باريس سان جيرمان فاز برباعية دون رد

مباراة ريمس تشهد الظهور الأول لـ ليونيل ميسي في 2022

الإثنين ٢٤ يناير ٢٠٢٢ الساعة ٣:٤٥ مساءً
مباراة ريمس تشهد الظهور الأول لـ ليونيل ميسي في 2022
المواطن - محمد سمعه

شهدت مباراة باريس سان جيرمان وستاد ريمس في الدوري الفرنسي أمس الأحد، الظهور الأول للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في الملاعب في عام 2022.

وكان ميسي صاحب الـ34 عامًا غاب عن أولى المباريات لـ باريس سان جيرمان في بداية العام الحالي بسبب إصابته بفيروس كورونا أثناء الاحتفال ببداية العام الجديد.

ليونيل ميسي يعود بعد غياب 

وكان ميسي خاض آخر مباراة مع باريس سان جيرمان، قبل إصابته بفيروس كورونا أمام فريق لوريان في الدوري الفرنسي يوم 22 ديسمبر الماضي.

يذكر أن ميسي كان صنع الهدف الذي سجله اللاعب ماركو فيراتي للنادي الباريسي في شباك ريمس أمس.

جدير بالذكر أن ليونيل ميسي انضم لصفوف باريس سان جيرمان في أغسطس 2021 كصفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع نادي برشلونة الإسباني.

ليونيل ميسي

راموس يسجل الهدف الأول له مع الباريسين

وفي سياق آخر، نجح المدافع الإسباني سيرخيو راموس مدافع الفريق الكروي الأول بنادي باريس سان جيرمان، في وضع بصمته الأولى مع الفريق، وذلك بعد أن تألق في مباراة ريمس.

وتمكن راموس من تسجيل الهدف الثاني للنادي الباريسي في الدقيقة الـ62، من متابعة مميزة لـ ركلة ركنية نفذها اللاعب أنخل دي ماريا ليسجل أولى أهدافه مع النادي الباريسي منذ الانضمام له قادمًا من ريال مدريد الإسباني.

وعلق راموس بعد المباراة قائلًا: ” سعدت للغاية لأنني سجلت هدفًا ساهم في فوز الفريق بالمباراة، ومن الرائع أنني خضت مباراة كاملة، أبذل قصارى جهدي من أجل استعادة كامل لياقتي البدنية، وأعمل على التواجد في الملعب باستمرار، هذا شيء يسعدني بالتأكيد”.