يستعد لجراحة في الحبل الشوكي

محارب السرطان حمد بن جروان: الأطباء خيروني بين الشلل أو الموت

الأربعاء ٥ يناير ٢٠٢٢ الساعة ٣:١٨ مساءً
محارب السرطان حمد بن جروان: الأطباء خيروني بين الشلل أو الموت
المواطن - الرياض

يعيش محارب السرطان الدكتور حمد بن جروان في حيرة هذه الفترة، حيث إن حالته الصحية تحتاج لجراحة في الحبل الشوكي لكنه لا يشعر بالارتياح لإجرائها.

حالة حمد بن جروان   

وكتب ابن جروان على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: “اليوم كان عندي اجتماع مع الأطباء لمناقشة عمل عملية بالحبل الشوكي، العملية كبيرة ويمكن تؤدي إلى شلل ولكن لا بد منها، مريت في هذا الموقف قبل ١٣ سنة وخيروني بين الشلل والموت ولازلت أتذكر، واللي نجاني ذاك اليوم بينجيني إن شاء الله، للأمانة ماني مرتاح للعملية وأعطوني مهلة لتفكير”.

وتضمنت تغريدة بن جروان صورة له من على فراش المرض ويبدو عليه التفاؤل رغم الحيرة التي يمر بها.

تفاعل المغردين

وتفاعل المغردون مع حالة محارب السرطان ابن جروان، حيث قال مدير عام مجموعة قنوات MBC في السعودية محمد التونسي : أسأل الله أن يأخذ بيدك إلى الشفاء ويتمم لك العافية ويديمها عليك.

كما كتب وليد الشبرمي : “الله يشفيك ويعافيك”،  وكتب أبوسيف: “الله يشفيك أخوي حمد أنا مثلك عندي ورم في الكبد وأب لذوي الإعاقة وأنا أقولك الإيمان بالله والإنسان ما له عند المكتوب والله يقومك بالسلامة أنه على كل شيء قدير”.

يذكر أن جروان اكتشف منذ سنوات إصابته بسرطان الأعصاب أحد أشرس أنواع المرض ومع ذلك نجح خلال السنوات الماضية في الحصول على البكالوريوس والماجستير ثم الدكتوراه.