في ربع نهائي كأس أمم إفريقيا

موعد مباراة مصر والمغرب

السبت ٢٩ يناير ٢٠٢٢ الساعة ٢:٤٠ مساءً
موعد مباراة مصر والمغرب
المواطن - محمد سمعه

يترقب عشاق كرة القدم العربية والإفريقية، موعد مباراة مصر والمغرب غدًا في ربع نهائي كأس أمم إفريقيا 2021 المقامة حاليًا في الأراضي الكاميرونية.

موعد مباراة مصر والمغرب

وسيكون موعد مباراة مصر والمغرب غدًا في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت المملكة، الخامسة مساءً بتوقيت مصر، الرابعة عصرًا بتوقيت المغرب.

موعد مباراة مصر والمغرب

سبب تغيير ملعب مباراة مصر والمغرب

ويحتضن ملعب أحمدو أهيدجو مباراة مصر والمغرب، حيث تم نقلها من ملعب أوليمبي في العاصمة الكاميرونية ياوندي إلى ملعب أحمدو أهيدجو بعد وفاة 8 من المشجعين الذين حاولوا حضور مباراة الكاميرون وجزر القمر في ملعب أوليمبي ولقوا مصرعهم بسبب التدافع، مما جعل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، يقرر نقل المباراة من ملعب أوليمبي إلى ملعب أحمدو أهيدجو.

جدير بالذكر أن الفائز من مباراة مصر والمغرب، سوف يواجه الفائز من مباراة جامبيا والكاميرون في دور نصف النهائي من بطولة كأس أمم إفريقيا.

يذكر أن منتخب مصر كان تأهل لدور الثمانية في بطولة كأس أمم إفريقيا بعد إقصاء منتخب كوت ديفوار بركلات الترجيح من دور الستة عشر، بينما تأهل منتخب المغرب بعد الفوز على منتخب مالاوي بهدفين لهدف.

وكان منتخب مصر، تقابل مع منتخب المغرب في دور الثمانية في بطولة كأس أمم إفريقيا عام 2017، وفاز وقتها الفراعنة بهدف دون رد، أحرزه اللاعب محمود عبدالمنعم ” كهربا”.

كما تقابل منتخب مصر مع المنتخب المغربي في دور المجموعات لـ بطولة كأس أمم إفريقيا عام 2006 في مصر، وانتهى اللقاء وقتها بالتعادل السلبي.

موعد مباراة مصر والمغرب