المقرر لها 28 يناير الجاري في موسم الرياض

نفاد تذاكر حفل عبدالمجيد عبدالله بعد ربع ساعة من طرحها

الأحد ٢٣ يناير ٢٠٢٢ الساعة ٣:٤٢ مساءً
نفاد تذاكر حفل عبدالمجيد عبدالله بعد ربع ساعة من طرحها
المواطن - الرياض

ربع ساعة فقط كانت كفيلة بنفاد تذاكر حفل الفنان عبدالمجيد عبدالله في موسم الرياض، على مسرح محمد عبده أرينا، والمقرر له يوم 28 يناير الجاري.

حفل عبدالمجيد عبدالله 

وكتبت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل تويتر: “الشوق والحماس كبير للفنان الكبير عبدالمجيد عبدالله خلال ربع ساعة التذاكر كلها خلصت نشوفكم يوم الجمعة ٢٨ يناير في محمد عبده أرينا”.

وكان عبدالله كشف عن موعد عودته لجمهوره بحفلاته الساهرة، إذ نشر عبر حسابه الرسمي على تطبيق انستجرام، بوستر حفلته المُقبلة، ضمن موسم الرياض.

عالم موازي

يذكر أن عبدالمجيد عبدالله طرح في شهر أغسطس الماضي، ألبومه الأخير عالم موازي، ويضم الألبوم (22 أغنية) هي من إنتاج وتوزيع روتانا للصوتيات والمرئيات، تأتي بعد غياب 7 سنوات عن إصدار ألبوم غنائي.

وهذه الأغاني وهي: «عالم موازي، لا تعاتب، أول حكايتنا، ابك عني، مع السلامة، ابكتبله، يا صبر، غصون الشجر، يوم مر اسمي، من متى، يابن الأوادم، اعتذرلك، تهددني، لا زعلت، لمحته، أنت فاهم، مثل ما كان، سامح الله، حالي، مشكور، ملل حبك».

ويتعاون عبد المجيد عبدالله، في الألبوم مع عدد كبير من الشعراء، من بينهم: تركي آل الشيخ، الجادل، فهد المساعد، سعود البابطين، عبد الرحمن العثمان، حسن عبد العزيز، أحمد الصانع، والملحنين: طارق محمد، ياسر بوعلي، عبد الرحمن العثمان.