لتدعيم صفوفه في الميركاتو الشتوي

10 ملايين يورو تُقرب ديميتريفسكي من النصر

الخميس ٢٠ يناير ٢٠٢٢ الساعة ٢:٥٢ مساءً
10 ملايين يورو تُقرب ديميتريفسكي من النصر
المواطن - مروة نبيل

يبدو أن إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر اقتربت من حسم صفقة حارس مرمى فريق رايو فاليكانو، المقدوني ستول ديميتريفسكي.

النصر يقترب من ضم ديميتريفسكي

وأكدت صحيفة “سبورت” الإسبانية، اليوم الخميس أن نادي النصر تفوق على برشلونة في سباق ضم ديميتريفسكي في الميركاتو الشتوي الحالي، وذلك بعد رغبة البارشا في التعاقد معه تحسبًا لرحيل حارسه نيتو.

وأشارت “سبورت”، إلى أن ديميتريفسكي بات قريبًا من الانتقال إلى صفوف النصر الذي سيدفع ما يقرب من 10 ملايين يورو، موضحة أن برشلونة لا يستطيع دفع هذه الأموال بسبب الأزمة المادية التي يمر بها.

وارتبط اسم المقدوني ديميتريفسكي صاحب الـ28 عامًا بالانتقال إلى النصر مؤخرًا، حيث أكدت تقارير صحافية أنه يضغط على إدارة رايو فاليكانو من أجل الموافقة على عرض العالمي، وذلك بعد اتفاقه مع الإدارة على شروطه الشخصية.

 

حارس رايو فاليكانو
حارس رايو فاليكانو

النصر في دوري محمد بن سلمان

على الجانب الآخر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر لمواجهة نظيره التعاون، مساء يوم الجمعة المقبل، على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز في بريدة، في الجولة الـ18 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقبل المباراة المقبلة، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر المركز الثالث في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 32 نقطة، فيما يقع التعاون في المركز الـ13 برصيد 17 نقطة.

نادي النصر
لاعبو النصر – المصدر spl