حفل الإطلاق الإقليمي بالرياض 26 يناير الجاري

HUAWEI P50 Pro مستويات أعلى من الذكاء

الخميس ٢٠ يناير ٢٠٢٢ الساعة ٥:٢٣ مساءً
HUAWEI P50 Pro مستويات أعلى من الذكاء
المواطن - متابعة

تستعد مجموعة هواوي للكشف رسميًا عن سلسلة هواتف ذكية جديدة ة هي هواتف HUAWEI P50 Pro بمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا في غضون أيام قليلة.

HUAWEI P50 في الرياض

وستكشف الشركة، عن هواتفها الجديدة في الرياض يوم 26 يناير الجاري، والتي تأتي بمستوى جديد تمامًا من الإمكانات والتصاميم الأنيقة وتجربة الاستخدام السلسة والبديهية التي تساعد المستهلك في مهامه اليومية.

ومعروف عن إصدارات هواوي الالتزام بالجودة والأناقة وجودة التصوير الفوتوغرافي، حيث يُمثل كل منتج أفضل مستوى مبتكر للتصوير بالهاتف المحمول في عصره، ما يكسبه مكانة حقيقية في مجال التصوير الفوتوغرافي بين أقرانه من الهواتف الذكية.

مميزات سلسلة HUAWEI P50 Pro

يأتي هاتف HUAWEI P50 Pro بالمميزات الخاصة بسلسلة P في مجال فن التصوير الفوتوغرافي، مع تصميم كاميرا True-Chroma Dual-Matrix التي تجمع بشكل مثالي بين الشكل والوظيفة لاستكشاف جوهر التصوير الفوتوغرافي.

أما فيما يتعلق بالتصميم فيخلق التصميم الأيقوني للكاميرا ذات المصفوفة المزدوجة وتقنية True-Chroma تجارب ونتائج تصوير احترافية تمامًا، مع أبعاد التصميم الهندسي التي تُساعد على الكشف عن جمال البساطة والنظام.

كما أن إضافة تطبيق EMUI 12 يمنح جهاز HUAWEI P50 Pro مستوياتٍ أعلى من الذكاء.

ودائمًا سلسلة HUAWEI P عبارة عن مزيج مثالي من الميزات والجماليات والتصوير الفوتوغرافي، وقد قاد هاتف HUAWEI P9 اتجاه الهواتف الذكية ذات الكاميرا المزدوجة، بينما أضافت سلسلة هواتف HUAWEI P20 معجم المعدات الاحترافية إلى صناعة الإلكترونيات الاستهلاكية، ويأخذ جهاز HUAWEI P50 Pro تصميم الكاميرا إلى جذورها الأصلية ويقدم تصميم الكاميرا المزدوجة المصفوفة الجديدة كليًا.