محرك True-Chroma يوفر أعلى دقة ممكنة للألوان

إطلاق HUAWEI P50 Pro القابل للطي بمواصفات مميزة

الخميس ٢٧ يناير ٢٠٢٢ الساعة ٨:٤٠ صباحاً
إطلاق HUAWEI P50 Pro القابل للطي بمواصفات مميزة
المواطن - متابعة

أطلقت شركة هواوي الصينية هاتفها الجديدة HUAWEI P50 Pro والذي يأتي بتصميم جمالي مميز وقابل للطي.

جاء ذلك خلال حفل إطلاق إقليمي أقيم في الرياض، حيث قال بابلو نينغ، رئيس مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في الشرق الأوسط وإفريقيا: يسعدنا أن نقدم هاتفي HUAWEI P50 Pro و HUAWEI P50 Pocket الجديدين لمستخدمينا في المنطقة حيث نظل ملتزمين بالسعي لتحقيق أفضل جودة وجماليات، وتجارب التصوير.

مواصفات HUAWEI P50 Pro 

ويأتي الهاتف الجديد بتصميم رائع مع إمكانية الطي بسلاسة في شكل نحيف يمكن وضعه في الجي ويوفر نظام الكاميرا المزدوجة المصفوفة في HUAWEI P50 Pro صورًا واقعية فائقة الوضوح وتسمح ميزة HUAWEI XD Optics للمستهلكين بالتقاط صور مذهلة وإعادة إنتاج التفاصيل الدقيقة.

كما تم تزويد الهاتف بميزة XD Fusion Pro وهو حل محسن يشتمل على نظام Super Color Filter الجديد ومحرك True-Chroma Image وتقنية Super HDR لتحسين التفاصيل واللون والنطاق الديناميكي بشكل كبير، كما أنه يدعم نطاق تكبير غير مسبوق يبلغ 200 مرة، مما يساعد المستخدمين على التقاط أي شيء بغض النظر عن المسافة.

يوفر محرك صور True-Chroma أعلى دقة ممكنة للألوان، مما يؤدي إلى إنشاء صور تعكس ما تراه العين البشرية. يستخدم نظام استشعار الضوء المحيط مستشعرًا متعدد الطيف من 10 قنوات، مقترنًا بمعايرة الألوان لأكثر من 2000 لون عبر التدرج اللوني العريض P3، لتحسين قدرته على اكتشاف الضوء المحيط ومتوسط دقة تدرج الألوان بنسبة 50٪ و 20٪ على التوالي.

مظهر HUAWEI P50 Pro 

ويقدم هاتف HUAWEI P50 Pro تصميمًا جديدًا بالكامل للكاميرا ذات المصفوفة المزدوجة، حيث يأتي هيكل الحلقة المزدوجة في شكل كلاسيكي فوري، يرمز إلى الإمكانيات اللانهائية لكاميرا الهاتف الذكي. كما يأتي الهاتف بشاشة أكبر وبطارية أكبر، بينما يظل وزنه خفيف وحجمه أصغر.

ويحتوي هاتف HUAWEI P50 Pro على شاشة ثلاثية الأبعاد من الزجاج المنحني True-Chroma مقاس 6.6 بوصة مع معدل تحديث يصل إلى 120 هرتز وكاميرا واحدة غير مزعجة في منتصف الشاشة لضمان تجربة مشاهدة غامرة. مقاومة الغبار والماء، وكلا الهاتفين مزودان بسماعات استريو مزدوجة.

أداء جديد: 

كما يحقق هاتف HUAWEI P50 Pro توازنًا مثاليًا بين عمر البطارية وسرعة الشحن. يشتمل الهاتف على بطارية تبلغ 4360 مللي أمبير في الساعة في هيكله النحيف الذي يبلغ سمكه 8.5 ملم فقط، بينما يدعم أيضًا شحن هواوي فائق السرعة بقدرة 66 واط وشحن HUAWEI SuperCharge اللاسلكي بقدرة 50 واط.

وباستخدام هاتف HUAWEI P50 Pro، يمكن للمستخدمين أيضًا تحويل مكالمات MeeTime إلى تلفاز HUAWEI Vision الذكي وإجراء المكالمة من خلال الاستفادة من الشاشة الكبيرة والكاميرا ومكبرات الصوت.