بعد أن سجل هدفًا في شباك أتلتيك بيلباو

بنزيما يمارس هوايته المفضلة في السوبر الإسباني

الإثنين ١٧ يناير ٢٠٢٢ الساعة ٤:٣٨ مساءً
بنزيما يمارس هوايته المفضلة في السوبر الإسباني
المواطن - محمد سمعه

مارس الفرنسي كريم بنزيما مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد الإسباني، هوايته المفضلة بزيارة شباك نادي أتلتيك بيلباو وذلك خلال مباراة أمس الأحد بين الفريقين في نهائي كأس السوبر الإسباني.

وتعد شباك أتليتك بلباو هي المفضلة للاعب الفرنسي بين جميع الفرق التي واجهها في مسيرته، حيث أحرز بنزيما 18 هدفًا خلال 27 مواجهة مع الفريق الباسكي كان آخرها أمس في السوبر الإسباني.

شباك أتلتيك بيلباو المفضلة لـ بنزيما

وكان المهاجم الفرنسي لعب مرتين أمام رجال مارسيلينو هذا الموسم ذهابًا وإيابًا في الدوري الإسباني، محرزًا 3 أهداف في اللقاءين.

ولعب المهاجم الفرنسي 11 مباراة في بطولة السوبر الإسباني، سجل خلالهم 5 أهداف كما نجح مسبقًا وقبل لقاء أمس، في هز شباك أتلتيك بيلباو خلال خسارة الريال من الفريق الباسكي في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني نسخة 2020.

كريم بنزيما

ريال مدريد يحصد اللقب رقم 12 له في السوبر

وبدأ ريال مدريد الشوط الثاني من مباراة نهائي السوبر الإسباني أمس بشكل ضاغط، وأطلق كريم بنزيما تسديدة قوية عند الدقيقة 49، إلا أنها ارتطمت بمدافع أتلتيك بيلباو، ليطالب لاعبو المرينغي بالحصول على ركلة جزاء..

ولجأ الحكم إلى تقنية الفيديو، واحتسب ركلة جزاء نفذها كريم بنزيما بنجاح ليهز شباك الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتلتيك بيلباو بالهدف الثاني عند الدقيقة 52، ويمنح ريال مدريد أفضلية كبيرة في حصد السوبر الإسباني.

ريال مدريد