في بطولة أمم إفريقيا

رمضان صبحي يُحير الجماهير

الجمعة ٤ فبراير ٢٠٢٢ الساعة ١٢:٥٣ مساءً
رمضان صبحي يُحير الجماهير
المواطن - مروة نبيل

تسبب نجم فريق بيراميدز، رمضان صبحي في انقسام الجماهير بشأن مشاركته مع المنتخب المصري الأول لكرة القدم في بطولة كأس أمم إفريقيا بالكاميرون.

انقسام الجماهير بشأن رمضان صبحي

ولا يعتمد المدير الفني البرتغالي كارلوس كيروش على رمضان صبحي بشكل أساسي، حيث يدفع به في فترات قليلة خلال بطولة كأس أمم إفريقيا.

 

نهائي امم افريقيا
لاعبو مصر – المصدر @EFA

وتفاعلت الجماهير مع ابتعاد رمضان صبحي عن التشكيلة الأساسية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأكد البعض أنه يمتلك إمكانيات فنية وبدنية كبيرة، يجب الاستفادة منها، ومشاركته باستمرار حتى يصل إلى مستواه المعهود.

على الجانب الآخر، انتقد البعض الآخر مستوى رمضان صبحي خلال الدقائق التي يشارك فيها، خاصة أنه أهدر أكثر من فرصة سهلة أمام المرمى، أبرزها في مباراة مصر ضد المغرب، وأكدوا أن كيروش يدفع بالأجهز.

 

رمضان صبحي ومحمد صلاح
احتفال صبحي وصلاح

المنتخب المصري لنهائي أمم إفريقيا

وتأهل المنتخب المصري الأول لكرة القدم إلى نهائي أمم إفريقيا بعد الفوز على الكاميرون بركلات الترجيح، ليواجه السنغال التي صعدت بعد تغلبها على بوركينا فاسو بنتيجة 3/1.

وفي السياق ذاته، طالب مسؤولي منتخب مصر من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، تأجيل نهائي أمم إفريقيا ليقام يوم الاثنين المقبل بدلًا من الأحد، بسبب لعب الفراعنة لأشواط إضافية في جميع مواجهاته بالأدوار الإقصائية.

نهائي امم افريقيا
لاعبو مصر – المصدر @caf_online_AR