بعد طلبه من موسمياني

كانتي يُثير إعجاب جماهير الأهلي

2022-02-13 الساعة 9:39
كانتي يُثير إعجاب جماهير الأهلي
المواطن - مروة نبيل
أثار نجم فريق تشيلسي، الفرنسي نغولو كانتي، إعجاب جماهير النادي الأهلي المصري، بسبب تصرفه مع المالي أليو ديانج بعد نهائي كأس العالم للأندية.

كأس العالم للأندية 2021:

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي الإنجليزي في الفوز على بالميراس البرازيلي بهدفين مقابل هدف في مباراة امتدت إلى الأشواط الإضافية، ليحصد البلوز لقب كأس العالم للأندية للمرة الأولى في تاريخه. على الجانب الآخر، تمكن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري من حصد المركز الثالث في كأس العالم للأندية، بعد فوزه على الهلال برباعية، ليختتم الزعيم مشاركته الثانية في المونديال بالمركز الرابع.
الاهلي المصري وتشيلسي في كاس العالم للاندية
ممر شرفي من لاعبي تشيلسي للأهلي – المصدر @AlAhly

الجماهير تشيد بتصرف كانتي:

وكشف مدرب النادي الأهلي المصري، الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن كواليس الحوار الذي دار بينه وبين كانتي بشأن ديانج.
موسيماني وكانتي
موسيماني ونجم تشيلسي
ونشر موسيماني صورة ديانج مع نجم تشيلسي عبر “تويتر”، وعلق قائلًا: “لقد اندهشت عندما سألني كانتي عما إذا كان بإمكاني السماح بمقابلة أليو ديانج.. إنه التواضع في أفضل حالاته، بارك الله فيك”. وتفاعلت الجماهير الأهلاوية عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع تغريدة موسيماني، وأشادوا بالنجم الفرنسي كانتي وتواضعه، وأكدوا أن ديانج يشبهه كثيرًا سواء في الأداء داخل الملعب أو بأخلاقه خارج المستطيل الأخضر.
ديانج مع نغولو كانتي
ديانج مع نجم تشيلسي