بعد عودته للتسجيل

كوتينيو ينتفض مع منتخب البرازيل

2022-02-02 الساعة 2:29
كوتينيو ينتفض مع منتخب البرازيل
المواطن - مروة نبيل
استعاد فيليب كوتينيو بريقه مع منتخب البرازيل الأول لكرة القدم، وتألق بشكل لافت خلال مباراة باراغواي ضمن التصفيات المونديالية.

منتخب البرازيل يكتسح باراغواي برباعية

ولعب منتخب البرازيل ضد باراغواي ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس العالم 2022، ونجح السليساو في الفوز برباعية دون رد. ورفع منتخب البرازيل الأول لكرة القدم رصيده إلى 39 نقطة، ليعزز تواجده في صدارة مجموعته بالتصفيات المونديالية، وبفارق 4 نقاط عن الأرجنتين أقرب منافسيه، فيما تجمد رصيد باراغواي عند 13 نقطة بالمركز التاسع.  
منتخب البرازيل
لاعبو البرازيل – المصدر @CBF_Futebol

كوتينيو يعود لهز الشباك

وشهدت مباراة البرازيل ضد باراغواي، تألقًا لافتًا من كوتينيو صاحب الـ29 عامًا، الذي نجح في هز الشباك مع منتخب السيليساو بعد غياب طويل عن التسجيل منذ أكتوبر عام 2020. وكان كوتينيو أساسيًا في تشكيلة المدير الفني تيتي مع منتخب البرازيل الأول لكرة القدم، على الرغم من عدم مشاركته بشكل منتظم مع فريقه السابق برشلونة الإسباني، بجانب إصاباته المتكررة.  
نجم البرازيل كوتينيو
كوتينيو – المصدر @CBF_Futebol
وعلق كوتينيو قائلًا: “كنت لا ألعب لفترة طويلة وخرجت من إصابة بالغة التعقيد، لقد تم استدعائي للمباراتين السابقتين للمنتخب ولكن لم تتح لي فرصة اللعب تقريبًا، لقد حصلت على فرصة جديدة الآن وسعيد بأنني استجبت لذلك”. وأضاف كوتينيو المنتقل حديثًا إلى صفوف أستون فيلا الإنجليزي: “إنني سعيد بالتسجيل مرة أخرى مع المنتخب وبالعودة لزيارة الشباك على هذا الملعب في حضور الجماهير البرازيلية”.