في كأس أمم إفريقيا

مصطفى محمد يخذل الجماهير المصرية

2022-02-04 الساعة 12:30
مصطفى محمد يخذل الجماهير المصرية
المواطن - مروة نبيل

خذل مهاجم فريق غلطة سراي التركي، مصطفى محمد الجماهير، بعد المستوى المخيب للآمال الذي قدمه مع منتخب مصر الأول لكرة القدم في كأس أمم إفريقيا.

مصر إلى نهائي أمم إفريقيا

ونجح منتخب مصر الأول لكرة القدم في الفوز على الكاميرون بركلات الترجيح بنتيجة 3/1، لتواجه السنغال في نهائي أمم إفريقيا، بعدما تمكن أسود التيرانجا من تجاوز بوركينا فاسو بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وطلب مسؤولو منتخب مصر الأول من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، تأجيل نهائي أمم إفريقيا المقرر إقامته، مساء يوم الأحد المقبل، على أن يُقام الاثنين، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

نهائي أمم إفريقيا
لاعبو مصر – المصدر @caf_online_AR

مصطفى محمد يخيب آمال الجماهير

ويحظى مصطفى محمد بثقة المدير الفني البرتغالي كارلوس كيروش، حيث دفع به بشكل أساسي في جميع مباريات منتخب مصر الأول لكرة القدم ضمن منافسات بطولة كأس أمم إفريقيا، مفضلًا إياه على محمد شريف ومروان حمدي.

 

مصطفى محمد
مصطفى – المصدر @EFA

وعلى الرغم من مشاركة مصطفى محمد باستمرار، إلا أنه لم يُقدم المستوى المتوقع، حيث فشل في صناعة أو تسجيل أي هدف مع منتخب مصر حتى الآن، ما عرضه لانتقادات قوية سواء من الإعلاميين أو الجماهير.

وأبدت الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي استغرابها الشديد من تمسك كيروش بمشاركة مصطفى محمد بشكل أساسي، وعدم منح الفرصة لمحمد شريف، خاصة أنه هداف النادي الأهلي في الدوري ودوري أبطال إفريقيا.

منتخب مصر
لاعبو المنتخب – المصدر @EFA