شاركت به في جلسات العاذرية

أحلام تخطف الأنظار بثوبها النجدي

الأحد ٢٠ فبراير ٢٠٢٢ الساعة ٧:٤٤ مساءً
أحلام تخطف الأنظار بثوبها النجدي
المواطن - متابعة

جذبت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي أنظار متابعيها وجمهورها، بعد نشر صورة لها وهي ترتدي عباءة زرقاء قمة في الأناقة، شاركت بها خلال حفلها الأخير بجلسات العاذرية ضمن فعاليات موسم الرياض.

أحلام الشامسي تبهر المتابعين

وشاركت أحلام، محبيها ومتابعيها بصورة جديدة على حسابها الشخصي بموقع إنستقرام، حيث ظهرت بإطلالة تبرز جمالها وأناقتها من خلال ارتدائها ثوبًا نجديًا بقماشه المخملي الفخم باللون الأزرق مع التطريز الفضي الأنيق الذي زيّن الياقة والأكمام، مع مجوهرات ماسية فاختارت الأقراط المتدلية والأساور والخاتم.

وكتبت تعليقًا على صورتها: “ثوب نجدي من تنفيذ فنون التراث الخيرية تحت مظلة جمعية النهضة  ويتم التصميم والخياطة والتطريز من قبل أصحاب الهمم وفتيات الأسر المنتجة والحرفيات، ويذهب معظم ريعها للأعمال الخيرية المختلفة للجمعية، والأميرة حصة بنت سلمان بن عبدالعزيز ربي يحفظها أكبر داعمة للجمعية”.


أحلام والرويشد في جلسات العاذرية

يذكر أن أحلام والفنان الكويتي عبدالله الرويشد أحييا بالأمس واحدة من أجمل “جلسات العاذرية” التي قدمتها الهيئة العامة للترفيه، من إشراف وتنظيم هرم شركات الانتاج والترفيه “روتانا للصوتيات والمرئيات”، ضمن فعاليات موسم الرياض، حيث نجحا في إعادة الزمن الجميل لكل من حضر وتابع حفلها المشترك، فدغدغا المشاعر والأحاسيس بأغانيهما التي حفرت مكانها في الوجدان من الماضي والحاضر من مشوارهما الحافل بالنجاحات والعطاءات، والأجمل عندما غنيا معًا دويتو لأعمال تركت أثرها في ذاكرة الأغنية الخليجية مثل “لما قلبي” و ”أكثر من أول أحبك” و ”رحلتي”، والنتيجة طرب ومتعة ما بعدهما انبهار وسعادة.

رسالة للجمهور

المطربة أحلام في بداية فقرتها الغنائية خاطبت الحضور قائلة: “أحب أن أشكركم على حضوركم.. واليوم كلهم يقولون لي الجو بارد، لكنني أراه عليلًا ورائعًا.. وبوجودكم راح تدفونا بمحبتكم. بالتأكيد، أشكر المستشار تركي آل الشيخ وهيئة الترفيه على هذا المجهود الجبار وهذا المكان الرائع، كما أشكر عراب الفن سالم الهندي وكل طاقمه في روتانا على مجهودهم، وبإذن الله تكون السهرة حلوة”.

أحلام بعد انتهاء فقرتها التقت وسالم الهندي مع أهل الإعلام والسوشيال ميديا الذين أثنوا على فقرتها الغنائية شاكرين لها على هديتها التي قدمتها في الجلسة وهي أحد روائع نجاة الصغيرة، وهنا أوضحت أحلام أنها أيضًا كانت قد جهزت أغنيات لتقديمها في الجلسة لعدد من العمالقة مثل أغنية “غنيلي”، وأغنية “سألوني الناس” للسيدة فيروز لكن الوقت لم يسمح بتقديمهم.

وعن غنائها لنجاة أكدت محبتها لها، وهنا وصف “أبو فواز” ما قامت به أحلام أنه اختيار موفق.

وتوجهت أحلام من خلال أهل الإعلام بالشكر لكل الفنانين والأصدقاء الذين هنأوها بعيد ميلادها، مجيبة على سؤال يتعلق بأهدافها في المرحلة القادمة، قائلة: “النجاح هو دائمًا هدفي أن أقدم دائمًا الأفضل وأكون في مكان أفضل وتكون كل سنة أجمل من التي مضت.. والحمد لله أني أرى نجاحاتي أمام عيني”.

وكشفت أحلام أن زوجها مبارك الذي حضر معها بروفات حفلها اختار بعض الأغاني التي يحبها كي تغنيها في الحفل، مثل “صابني في الهوا” و”من بعد مزح ولعب” و”ابن التراب” وغيرها لكن لم يسعفها الوقت لتقديم كل ما اختاره.