بعد تلقيه خماسية أمام الهلال

أكبر هزائم الشباب في دوري المحترفين

الجمعة ١٨ فبراير ٢٠٢٢ الساعة ٣:٢١ مساءً
أكبر هزائم الشباب في دوري المحترفين
المواطن - مروة نبيل

تعرض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب لهزيمة ثقيلة أمام نظيره الهلال، الأمر الذي أثار غضب جماهيره، خاصة أنه كان يسير بشكل مميز في المباريات الماضية.

الهلال يكتسح الليوث بخماسية

ولعب الهلال ضد الشباب بالأمس على ملعب فيصل بن فهد في الرياض، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ21 “جولة يوم التأسيس” من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وانتهت بفوز الزعيم بخماسية دون رد.

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال رصيده إلى 34 نقطة، ليحتل المركز الرابع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ويملك 3 مباريات مؤجلة، فيما تجمد رصيد الليوث عند 40 نقطة في المركز الرابع.

الهلال ضد الشباب
لاعبو الهلال – المصدر @Alhilal_FC

أثقل هزائم الشباب

وتُعد خسارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب أمام نظيره الهلال هي أثقل هزائمه في تاريخ بطولة الدوري السعودي للمحترفين، حيث إنها المرة الأولى التي يُهزم فيها بخماسية دون رد.

وسبق أن تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب 3 هزائم بخمسة أهداف ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين، إلا أنه في المرات الماضية نجح في تسجيل هدف واحد على الأقل.

وخسر الليوث أمام الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بنتيجة 5/2 في بطولة الدوري السعودي للمحترفين موسم 2017/ 2018، وهُزم ضد الاتحاد موسم 2019/ 2020 والهلال موسم 2020/ 2021 بنتيجة 5/1.

الشباب
لاعبو الليوث – المصدر spl