على هامش مباراة الفريقين بكأس ملك إسبانيا

اعتذار من أتلتيك بيلباو لـ ريال مدريد

الجمعة ٤ فبراير ٢٠٢٢ الساعة ٨:١٩ مساءً
اعتذار من أتلتيك بيلباو لـ ريال مدريد
المواطن - محمد سمعه

تقدم نادي أتلتيك بيلباو بالاعتذار لنادي ريال مدريد، وذلك على خلفية مباراة الفريقين التي أُقيمت أمس الخميس في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا.

كواليس اعتداء جماهير بيلباو على حافة ريال مدريد:

وقبل حوالي ساعة ونصف من بداية المباراة، كان مشجعو فريق أتلتيك بيلباو اعتدوا على حافة لاعبي الريال حيث تم كسر نافذة حافلة لاعبي الفريق الملكي.

وأكد حساب أتلتيك بيلباو الرسمي عبر منصات التواصل الاجتماعي على اعتذاره الرسمي لفريق الريال، كما أدان اعتداءات جماهيره.

يذكر أن أتلتيك بيلباو هزم فريق الريال، وتأهل لنصف نهائي كأس ملك إسبانيا، بهدف اللاعب أليكس بيرينجور في الدقيقة الـ90 من عمر المباراة.

ريال مدريد وأتلتيك بيلباو - أتلتيك بيلباو ضد الريال

بيلباو يواجه فالنسيا:

ويُشار إلى أن الاتحاد الإسباني لكرة القدم كان أجرى قرعة دور الأربعة في بطولة كأس ملك إسبانيا مساء اليوم، حيث سيلعب رايو فاييكانو ضد ريال بيتيس، بينما يواجه بيلباو، فريق فالنسيا في مباراتي ذهاب وإياب.

وتقابل ريال مدريد مع فريق أتلتيك بيلباو في 4 مباريات بالموسم الحالي، حيث كان الفوز من نصيب الريال في 3 مباريات مقابل فوزًا وحيدًا لبيلباو.

وكانت المباراة الأولى أُقيمت في ديسمبر الماضي في الجولة التاسعة من الدوري الإسباني، وفاز فيها ريال مدريد بهدف دون رد.

أما مباراة أتلتيك بيلباو ضد الريال الثانية في الموسم الحالي، كانت في ديسمبر الماضي أيضًا بالجولة الـ21 من الدوري الإسباني وأُقيمت على ملعب ” سان ماميس” معقل أتلتيك بيلباو وفاز ريال مدريد بهدفين لهدف.

اللقاء الثالث كان في نهائي كأس السوبر الإسباني يوم 16 يناير الماضي، وفاز ريال مدريد باللقب بعد الفوز على أتلتيك بيلباو بهدفين دون رد.

اللقاء الرابع كان أُقيم أمس وانتهى بفوز بيلباو بهدف دون رد في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا.

ريال مدريد وأتلتيك بيلباو