الصفقات الجديدة سلاح الهلال بمونديال الأندية

الأربعاء ٢ فبراير ٢٠٢٢ الساعة ٣:١٢ مساءً
الصفقات الجديدة سلاح الهلال بمونديال الأندية
المواطن - مروة نبيل

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال للمشاركة في منافسات بطولة كأس العالم للأندية التي تُقام في الإمارات خلال الفترة من 3 وحتى 12 فبراير الجاري.

كأس العالم للأندية

ويُشارك في بطولة كأس العالم للأندية 7 فرق، وهم؛ الجزيرة الإماراتي، الهلال، الأهلي المصري، تشيلسي الإنجليزي، مونتيري المكسيكي، بالميراس البرازيلي وبيراي التاهيتي.

ومن المقرر أن تنطلق منافسات النسخة الجديدة من مونديال الأندية، مساء يوم غد الخميس، بمواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجزيرة الإماراتي وبيراي التاهيتي، على أن يواجه الزعيم المتأهل من هذه المواجهة.

كأس العالم للأندية - مونديال الأندية
كأس البطولة

الهلال يستعد للمشاركة

وتُغادر بعثة الزعيم برئاسة رئيس مجلس الإدارة فهد بن نافل، يوم غد الخميس، إلى الإمارات، وتضم 30 لاعبًا على أن يتم الإعلان عن القائمة النهائية بتواجد 23 لاعبًا قبل 48 ساعة من أولى لقاءات الفريق في مونديال الأندية.

ويتسلح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بعدد من الصفقات المميزة التي نجح في التعاقد معها خلال فترة الانتقالات الشتوية، ومنهم؛ هداف الدوري هذا الموسم، أوديون إيغالو قادمًا من الشباب، ونجم فلامنغو البرازيلي ميشيل ديلغادو.

ميشيل ديلغادو
ديلغادو أثناء التوقيع – المصدر @Alhilal_FC

كما أعلن الهلال عن تعاقده مع عدد من الصفقات المحلية المميزة، ومنها، حارس مرمى النادي الأهلي، محمد العويس، ثنائي فريق الاتحاد، سعود عبدالحميد وعبدالإله المالكي، وعبدالرحمن العبيد من النصر.

محمد العويس
العويس بعد التوقيع – المصدر @Alhilal_EN

وكان عبدالإله المالكي قد تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي الأمامي خلال مشاركته مع المنتخب السعودي ضد اليابان بالأمس، ليتأكد ابتعاده عن الملاعب لعدة أشهر.

عبدالإله المالكي
المالكي – المصدر @SaudiNT