في ثمن نهائي الدوري الأوروبي

الهلاليون يدعمون غوميز قبل مواجهة برشلونة

الجمعة ٢٥ فبراير ٢٠٢٢ الساعة ٤:٥٩ مساءً
الهلاليون يدعمون غوميز قبل مواجهة برشلونة
المواطن - مروة نبيل

تفاعلت الجماهير الهلالية مع قرعة الدوري الأوروبي التي أُقيمت، اليوم الجمعة، نظرًا لمشاركة مهاجم الفريق السابق، بافيتيمبي غوميز مع غلطة سراي التركي.

قرعة الدوري الأوروبي

وأسفرت قرعة الدور ثمن النهائي من بطولة الدوري الأوروبي، عن مواجهات قوية ومثيرة في ظل مشاركة أندية كبيرة، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

قرعة الدوري الأوروبي
كأس البطولة – المصدر uefa

الجماهير تدعم غوميز

وأسفرت قرعة الدور ثمن النهائي من بطولة الدوري الأوروبي عن مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي غلطة سراي لنظيره برشلونة الإسباني، بحثًا عن خطف بطاقة التأهل لربع النهائي.

وأصبح اسم غوميز ضمن قائمة الأكثر تداولًا في السعودية عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، بعد الإعلان عن مواجهة غلطة سراي لفريق برشلونة، حيث تفاعل جمهور الهلال، مؤكدًا انتظاره لهذه المباراة القوية.

 

بافيتيمبي غوميز مع غلطة سراي
المهاجم الفرنسي – المصدر @GalatasaraySK

وحرصت الجماهير على دعم المهاجم الفرنسي، وأكدوا قدرته على هز شباك الفريق الكتالوني، وقال كارلوس: “برشلونة يواجه التاريخي غوميز.. ويل لبرشلونة من شر قد اقترب”، وعلق آخر قائلًا: “إقصاء برشلونة بأقدام غوميز”.

ويُعد المهاجم الفرنسي واحدًا من أبرز اللاعبين الأجانب في تاريخ نادي الهلال، حيث حقق معه العديد من الإنجازات والبطولات المحلية والقارية، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

غوميز
المهاجم الفرنسي مع الهلال – المصدر spl