بعد مرور 21 جولة

الهلال أكثر فرق الدوري تمريرًا

الأحد ٢٠ فبراير ٢٠٢٢ الساعة ٨:١٨ مساءً
الهلال أكثر فرق الدوري تمريرًا
المواطن - مروة نبيل

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال تألقه، ليتصدر قائمة مميزة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد مرور 21 جولة.

الهلال الأكثر تمريرًا:

ويُعد الهلال الأكثر تمريرًا ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 9963 تمريرة، وذلك على الرغم من خوضه 18 مباراة فقط.

نتيجة الهلال
لاعبو الهلال – المصدر spl

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر المركز الثاني في القائمة برصيد 9313 تمريرة، فيما قام لاعبو النادي الأهلي بـ9300 تمريرة، وحل الشباب في المركز الرابع بـ8980 تمريرة.

نادي النصر
لاعبو النصر – المصدر @AlNassrFC

ويتواجد الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون في المركز الخامس بقائمة الأكثر تمريرًا في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 8272 تمريرة، بالتساوي مع الفيصلي.

التعاون
لاعبو التعاون – المصدر spl

ترتيب دوري محمد بن سلمان:

على الجانب الآخر، جاء جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد نهاية جولة يوم التأسيس، كالتالي؛ الاتحاد في الصدارة برصيد 48 نقطة، وبفارق 7 نقاط عن الشباب، ثم النصر بـ40 نقطة، يليه الهلال بـ34 نقطة.

ويحتل ضمك المركز الخامس برصيد 33 نقطة، ثم أبها بـ28 نقطة، وبفارق نقطة عن الفيحاء، وحل الرائد ثامنًا بـ26 نقطة، يليه النادي الأهلي برصيد 25 نقطة، بالتساوي مع الطائي، ثم التعاون بـ22 نقطة.

ويقع الفتح في المركز الـ12 برصيد 21 نقطة، بالتساوي مع الفيصلي، ثم الاتفاق بـ20 نقطة، وبفارق نقطة عن الباطن، فيما يتذيل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الحزم جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بـ14 نقطة.