سيواجه فيها النصر فريقه السابق

قمة الجولة الـ20 مواجهة خاصة لـ عبدالرزاق حمدالله

الإثنين ٧ فبراير ٢٠٢٢ الساعة ٦:١٧ مساءً
قمة الجولة الـ20 مواجهة خاصة لـ عبدالرزاق حمدالله
المواطن - محمد سمعه

تحمل قمة الجولة الـ20 في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بين فريقي الاتحاد والنصر، مواجهة خاصة لـ المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله الذي يواجه فريقه السابق النصر بعد الأزمة الأخيرة بينهما.

وكان النصر أعلن يوم 23 نوفمبر الماضي عن فسخ العقد مع حمدالله لأسباب قانونية ومشروعة احتفظ بها النادي لنفسه، ثم في ديسمبر الماضي أعلن الاتحاد عن تعاقده مع المهاجم المغربي كصفقة انتقال حر.

وكانت تقارير إعلامية، خاصة برنامج ” كورة روتانا” قال بأن النصر سيشكو الاتحاد بسبب دخوله كطرف في قضية حمدالله.

مواجهة خاصة لـ عبدالرزاق حمدالله

تلك المواجهة بين ناديي النصر والاتحاد، ستمثل تحديًا خاصًا لـ حمدالله حيث سيواجه فريقه السابق الذي لعب في أركانه لمدة 3 سنوات كما اكتسب مكانة خاصة عند جماهير النصر بفضل أهدافه الحاسمة التي حققت لـ النصر لقبًا في دوري المحترفين ولقبين في بطولة كأس السوبر السعودي.

يذكر أن عبدالرزاق حمدالله كان سجل مع نادي الاتحاد 3 أهداف حتى الآن في بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، كما سجل 3 أهداف من قبل مع نادي النصر قل رحيله عن أصفر العاصمة.

عبدالرزاق حمدالله
حمدالله – المصدر @ittihad

كورونادو يغيب عن صفوف الاتحاد

وفي وقت سابق، كشفت تقارير إعلامية عن أن اللاعب البرازيلي إيجور كورونادو سيغيب عن ناديه الاتحاد أمام النصر في الجولة العشرين من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين يوم الجمعة المقبلة.

وقال ناصر القحطاني مراسل قنوات SSC إن اللاعب البرازيلي سيغيب عن مباراة النصر والاتحاد وينضم لقائمة الغيابات عن نادي الاتحاد.

كذلك لن يشارك المصري أحمد حجازي مع الاتحاد في المباريات المقبلة للاتحاد، بعد إصابته في العضلة الضامة مع منتخب مصر في مباراة المغرب في ربع نهائي كأس أمم إفريقيا.