كريم الأحمدي: ندمت لعدم تحقيق ألقاب مع الاتحاد

الأربعاء ٢ فبراير ٢٠٢٢ الساعة ٥:٤٦ مساءً
كريم الأحمدي: ندمت لعدم تحقيق ألقاب مع الاتحاد
المواطن - مروة نبيل

أبدى النجم المغربي كريم الأحمدي حزنه لعدم تتويجه بالبطولات مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد خلال الفترة الماضية.

كريم الأحمدي سعيد بتجربة الاتحاد

وأشار الإعلامي علاء سعيد عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إلى أن الاتحاد قام بتوديع كريم الأحمدي اليوم، ووجه المدير التنفيذي لكرة القدم، حامد البلوي الشكر له على ما قدمه مع العميد.

وعلق كريم الأحمدي على تجربته مع العميد، قائلًا: “سعيد باللعب مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، والشيء الذي ندمت عليه هو عدم تحقيق الألقاب مع العميد، وأتمنى تحقيق الاتحاد البطولات في الفترة المقبلة”.

وتعرض كريم الأحمدي لإصابة بكسر إجهادي؛ وسيحتاج إلى فترة علاج وتأهيل تمتد إلى 60 يومًا، ليتأكد انتهاء موسمه مع الاتحاد رسميًّا، ما دفع العميد لإنهاء التعاقد معه بالتراضي، من أجل ضم صفقة جديدة.

كريم الأحمدي
الأحمدي – المصدر @ittihad

الاتحاد في دوري محمد بن سلمان

على الجانب الآخر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد لمواجهة نظيره أبها، يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ19 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وينفرد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد بصدارة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 41 نقطة، فيما يقع أبها في المركز السابع برصيد 25 نقطة.

نادي الاتحاد
لاعبو الاتحاد – المصدر spl