في بطولة كأس العالم للأندية

مجد ينتظر سالم الدوسري بـ مباراة الهلال والجزيرة

الأحد ٦ فبراير ٢٠٢٢ الساعة ١:٥٨ مساءً
مجد ينتظر سالم الدوسري بـ مباراة الهلال والجزيرة
المواطن - محمد سمعه

يطمح سالم الدوسري لتحقيق إنجازٍ خاص به في مباراة الهلال والجزيرة الإماراتي التي تُقام مساء اليوم في ربع نهائي كأس العالم للأندية في الإمارات.

4 أهداف لـ الهلال في النسخة الأولى له بمونديال الأندية

وسبق لـ الهلال أن أحرز 4 أهداف في نسخة مونديال الأندية 2019 في قطر، جاءت بواسطة الفرنسي بافيتيمبي جوميز هدفين، البرازيلي كارلوس إدواردو هدفًا، سالم الدوسري هدفًا.

ومع رحيل كل من جوميز وإدواردو عن الهلال، أصبح المجد ينتظر سالم الدوسري بإحرازه هدفًا ثانيًا له في تاريخ مشاركاته بـ كأس العالم للأندية، ليكون أول لاعب سعودي يسجل في نسختين من كأس العالم للأندية، ومتساويًا في عدد الأهداف مع فهد الهريفي نجم النصر السابق ومحمد نور نجم الاتحاد السابق، حيث سجل كل منهما هدفين مع النصر والاتحاد بـ مونديال الأندية نسختي 2000 و 2005 على الترتيب.

الهلال

14 هدفًا للأندية السعودية بمونديال الأندية

وسجل 5 لاعبين سعوديين 7 أهداف في تاريخ مشاركاتهم بـ كأس العالم للأندية، بينما سجل 6 أجانب 7 أهداف للأندية السعودية في البطولة كذلك.

وتُقام مباراة الهلال ضد الجزيرة في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت المملكة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات، على ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة.

القنوات الناقلة لـ مباراة الهلال والجزيرة

وستنقل قناتا أبو ظبي Sport Extra و SSC 7 HD مباراة الهلال والجزيرة.

وسوف يواجه الفائز من الهلال والجزيرة، نادي تشيلسي الإنجليزي بطل أوروبا مساء الأربعاء المقبل في تمام السابعة والنصف مساءً بتوقيت المملكة.

الهلال - ماثيوس بيريرا