لا يمانع أن تقدم أدوارًا جريئة

هادي الباجوري: يسعدني لقب زوج ياسمين رئيس

الأحد ١٣ فبراير ٢٠٢٢ الساعة ٥:٥٦ مساءً
هادي الباجوري: يسعدني لقب زوج ياسمين رئيس
المواطن - متابعة

قال المخرج السينمائي المصري هادي الباجوري، إنه لا يحزن أو يشعر بالضيق عندما يلقبه البعض بـ”زوج ياسمين رئيس” أو زوج الممثلة، وأنه بالعكس يكون سعيدًا.

ياسمين رئيس فنانة ناجحة

وقال الباجوري، والذي حل ضيفًا على الإعلامية ياسمين عز، مقدمة برنامج “كلام الناس”، المذاع عبر قناة “إم بي سي مصر”: “زوجتي شاطرة مش مستنية إن حد يقول عنها إنها مرات المخرج”، مضيفًا: “الناس دلوقتي بتقولي يا جوز الممثلة ودي حاجة بتبسطني جدًا”.

وتابع المخرج هادي الباجوري: “نجاح ياسمين رئيس من نجاحي وبتبسط بأي حاجة بتعملها”، مؤكدًا أن الإنسان السوي والطبيعي يكون سعيدًا بنجاح زوجته.

واختتم: “كلام الناس لا يشغلني لا في شغلي ولا حياتي، وممكن يضايقني أو يزعلني بس بنسبة بسيطة، لكن مش بيقودني، ومش بقيس نجاحي بالسوشيال ميديا”.

مشاهد جريئة

وحول موافقته في حال عُرض على زوجته القيام بأدوار جريئة، قال هادي الباجوري إنه لا يمانع في تقديم زوجته ياسمين رئيس لمشاهد جريئة في أعمالها الفنية، إذا كانت العمل يتطلب ذلك، لافتًا إلى أنه لن يفرض رأيه عليها ويحق لها الرفض أو القبول، مؤكدًا أنه يرفض فقط فرض القوانين الشخصية للممثلين على الأعمال السينمائية، موضحًا أنه ليس من الضروري أن يكون فكره مشابهًا لفكر زوجته.

مسلسل البحث عن علا 

يذكر أن آخر أعمال المخرج هادي الباجوري الدرامية مسلسل “البحث عن علا” الذي يعرض عبر شبكة نتفليكس، وهو بطولة هند صبري وسوسن بدر، وهاني عادل ومن تأليف مها الوزير.