قبل مواجهة الحزم المقبلة

5 غيابات تُربك حسابات دياز

2022-02-24 الساعة 2:24
5 غيابات تُربك حسابات دياز
المواطن - مروة نبيل

أربكت الغيابات في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، المدير الفني الأرجنتيني رامون دياز قبل مواجهة الحزم المرتقبة.

الغيابات تضع دياز في مأزق

وتأكد غياب الثنائي سلمان الفرج والكولومبي غوستافو كويلار، بعدما حصل كل منهما على البطاقة الصفراء الرابعة أمام الشباب، ليفقد دياز الثنائي الأساسي في تشكيلته بخط الوسط.

سلمان الفرج
الفرج – المصدر @Alhilal_FC

وسيغيب محمد كنو، بعد إيقافه لمدة 3 مباريات من قبل لجنة الانضباط في الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، عقب حصوله على البطاقة الحمراء أمام الأهلي المصري في مباراة تحديد المركز الثالث بكأس العالم للأندية.

محمد كنو
كنو – المصدر @Alhilal_FC

وواصل عبدالله عطيف وناصر الدوسري أداء البرنامج التأهيلي بالأمس، ليتأكد غيابهما عن في مباراة الحزم المقبلة، ويسعى رامون دياز لتجهيز اللاعبين وإيجاد البدائل، خاصة أنه يسعى لمواصلة انتصاراته.

ناصر الدوسري
الدوسري – المصدر @Alhilal_FC

الهلال ضد الحزم

ومن المقرر أن يعلب الهلال ضد الحزم، مساء يوم السبت المقبل، على ملعب الأمير فيصل بن فهد، وذلك في إطار مواجهات الجولة الـ22 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقبل المباراة المقبلة، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال المركز الرابع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 34 نقطة، فيما يتذيل الحزم الترتيب برصيد 14 نقطة.