بسبب توقيعه لـ الهلال والنصر في آن واحد

الصرامي: إيقاف محمد كنو سيكون 60 يومًا وتغريمه 300 ألف ريال

الأحد ١٣ فبراير ٢٠٢٢ الساعة ٦:١١ مساءً
الصرامي: إيقاف محمد كنو سيكون 60 يومًا وتغريمه 300 ألف ريال
المواطن - محمد سمعه

كشف الإعلامي سعود الصرامي المتحدث الرسمي السابق باسم نادي النصر أن لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم سوف تصدر قرارات بإيقاف محمد كنو لاعب الهلال لمدة لا تزيد عن 60 يومًا.

كواليس أزمة محمد كنو

وكان كنو أثار أزمة، بسبب توقيعه لـ الهلال والنصر في آن واحد.

وقال الصرامي عبر حسابه في “تويتر” قرارات لجنة الاحتراف جاهزة للصدور، إيقاف كنو لمدة لا تزيد عن 60 يومًا، ستبدأ من نهاية عقده مع الهلال، وتوقيع غرامة مالية عليه قدرها 300 ألف ريال، وتوقيع غرامة مالية على الهلال، واعتماد عقده الجديد مع الهلال، والنصر سيقدم اعتراضًا لتطبيق ما جاء في عقده بفرض غرامة مالية قدرها 27 مليون ريال وإيقاف الهلال عن تسجيل اللاعبين لفترتين”.

وفي وقت سابق، كشف الإعلامي والناقد الرياضي محمد العنزي الناقد الحصري لـ برنامج ” أكشن مع وليد” عن أن لجنة الاحتراف بـ الاتحاد السعودي لكرة القدم سوف تستدعي اللاعب محمد كنو بعد نهاية مشاركته مع الهلال في كأس العالم للأندية التي أُقيمت في الإمارات.

محمد كنو
احتفال كنو – المصدر @Alhilal_FC

لجنة الاحتراف سوف تستدعي كنو قبل إعلان القرارات

وقال العنزي عبر حسابه في “تويتر” الخميس الماضي: ” لاعب متواجد في كأس العالم للأندية، سيتم استدعاؤه فورًا من لجنة الاحتراف، بعد أن تضاربت أقواله التي ذكرها للجنة وبين ما قدمه وكيل أعماله، بخصوص علم ناديه الحالي، بتوقيعه عقدًا مع نادٍ منافس، مو كنو تورط؟!”.

الهلال والتعاون - كنو - محمد كنو