يؤذن لصلاة ظهر الجمعة

شاهد.. أدهم نابلسي في أحدث ظهور له

الأحد ١٣ فبراير ٢٠٢٢ الساعة ٢:٤٣ مساءً
شاهد.. أدهم نابلسي في أحدث ظهور له
المواطن - متابعة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوثق آخر ظهور للفنان الأردني المعتزل أدهم نابلسي.

أدهم نابلسي يؤذن

وظهر النابلسي، والذي أعلن اعتزاله الغناء نهاية العام الماضي، خلال مقطع الفيديو وهو يؤذن لصلاة ظهر الجمعة الماضية في أحد مساجد الأردن.

وهذه ليست المرة الأولى التي يتناول فيها المغردون مقاطع فيديو للنابلسي وهو داخل المسجد، ففي بداية يناير الماضي وثق مغردون مقطع فيديو للفنان الأردني المعتزل، وهو يؤم المصلين في صلاة العشاء بأحد المساجد.

تعليقات المغردين

وأثار الفيديو ردود أفعال المغردين حيث كتب منذر أبو صبح: “نسأل الله الثبات لنا وله”، وكتب أسامة عمور: “إنك لا تهدي من أحببت ولكن الله يهدي من يشاء”.

اعتزال الغناء

وأعلن النابلسي اعتزال الغناء في 20 ديسمبر 2021، ونشر مقطع فيديو، عبر حسابه الرسمي بموقع فيسبوك، قال فيه: “هذا الفيديو لأقول لكم خبر سعيد جدًّا بالنسبة إلي، كل شخص لديه أهداف يريد تحقيقها في هذه الحياة، ولكن عندما نصل إلى الهدف ماذا سنشعر؟ الهدف الرئيسي لوجودنا في الحياة هو لإرضاء وعبادة رب العالمين”.

وأضاف أدهم نابلسي: “ليس مشكلة أن يكون لدينا أهداف ولكن أن يكون هذا الهدف متناسقًا مع هدف وجودنا في الحياة وهو عبادة رب العالمين. بالنسبة لي الحلم الذي كنت أحاول تحقيقه لا يرضي رب العالمين، الحمد لله وبفضله أتى هذا اليوم، وأنا اعتزلت الغناء وأشكركم على دعمكم، هذه ليست النهاية وأتمنى أن تشاركوني رحلتي الجديدة”.

يذكر أن أدهم نابلسي قد شارك في برنامج المواهب الشهير “ذا إكس فاكتور” ضمن فريق الفنان اللبناني وائل كفوري، وقد تمكن من الوصول إلى المراحل النهائية إلا أنه لم يحصل على اللقب.