على أنغام أغنية خُنت ليه

شاهد.. شمس الكويتية تعتدي بالضرب على شاب

الخميس ١٧ فبراير ٢٠٢٢ الساعة ٤:٢٦ مساءً
شاهد.. شمس الكويتية تعتدي بالضرب على شاب
المواطن - متابعة

أظهر مقطع فيديو اعتداء الفنانة شمس الكويتية، بالضرب على أحد الشباب، وهي في حالة غضب وانفعال شديدتين، في حين يقف بينهما شخص آخر، ويسعى جاهدًا لمنعها من الاعتداء على الشاب، بعدما بدا عليها أنها فقدت أعصابها.

أسباب غضب شمس الكويتية 

وتداول المغردون مقطع الفيديو الخاص بضرب شمس الكويتية، لأحد الأشخاص متسائلين عن أسباب ذلك، وهل هو حقيقة أم مجرد عرض تمثيلي، ليكتشفوا لاحقًا أن الفيديو عبارة عن مقطع تمثيلي لشمس على أنغام أغنية المطرب المصري إيهاب توفيق “تترجى فيا” والتي يقول فيها “بعت.. بعت ليه.. خنت.. خنت ليه”، وأنها نشرته عبر حسابها الرسمي على موقع الفيديوهات القصيرة تيك توك، بغرض المرح مع جمهورها.

 

بداية شمس الفنية

يذكر أن الفنان شمس الكويتية، التحقت بالمعهد العالي للفنون الموسيقية بالكويت، لتستطيع بعد ذلك أن تطلق أولى ألبوماتها الغنائية، الذي حمل اسم “حبيب الورد” عام 2000، الذي حقق انتشارًا واسعًا في الوطن العربي.

وطرحت شمس ألبومها الثاني، في عام 2002، بعنوان “سبع مرات”، ثم أصدرت ألبومها الثالث “مظاهرة نسائية”، في عام 2005، قبل أن تتعاقد مع شركة إنتاج أمريكية، أنتجت لها ألبومين هما: “شمس خليجي”، و”شمس مصري”، ليحققا نجاحًا كبيرًا على مستوى مصر والوطن العربي كله.

وبجانب ألبوماتها، طرحت شمس، مجموعة من الأغنيات المنفردة، منها: “اشطح” و”وش صاير”، و”مجنونة”، و”حب ناقص”، وغيرهم من الأغنيات التي نالت إعجاب الكثير من محبيها ومتابعيها بمختلف الوطن العربي.