ماريغا ينافس حمدالله وماشاريبوف

أجمل 3 أهداف بالجولة الـ25 من الدوري

2022-03-21 الساعة 7:46
أجمل 3 أهداف بالجولة الـ25 من الدوري
المواطن - الرياض
أعلنت اللجنة الفنية في رابطة الدوري السعودي للمحترفين، مساء اليوم الاثنين، عن أفضل 3 أهداف، ضمن منافسات الجولة الـ25 في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

أجمل 3 أهداف في الجولة

واختارت اللجنة الفنية هدف مهاجم نادي الهلال، المالي موسى ماريغا في شباك الأهلي، والتي حسمها الزعيم بنتيجة 4/2، ويُنافسه هدف نجم الاتحاد، عبدالرزاق حمدالله، الذي سجله أمام الحزم ليقود فريقه للفوز بثلاثية دون رد.
عبدالرزاق حمدالله
حمدالله – المصدر spl
كما يُنافس الهدف الذي سجله نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، الأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف في شباك الفيحاء، خلال المباراة التي انتهت بتحقيق العالمي لفوز هام بهدف دون رد.
جلال الدين ماشاريبوف
ماشاريبوف – المصدر spl

ترتيب الدوري بعد الجولة الـ25

على الجانب الآخر، جاء جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد الجولة الـ25، كالتالي؛ الاتحاد في الصدارة برصيد 60 نقطة، يليه الهلال بـ49 نقطة، ثم النصر برصيد 48 نقطة. وتراجع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب إلى المركز الرابع برصيد 47 نقطة، يليه ضمك بـ42 نقطة، ثم أبها برصيد 32 نقطة، وبفارق نقطة عن الفتح صاحب المركز السابع، يليه الفيحاء بـ30 نقطة، ثم الرائد بـ29 نقطة. ويحتل الأهلي المركز العاشر برصيد 28 نقطة، بالتساوي مع الفيصلي، وبفارق نقطة عن الطائي، ثم التعاون بـ26 نقطة، يليه الباطن بـ25 نقطة، وحل الاتفاق في المركز الـ15 برصيد 24 نقطة، ويتذيل الحزم جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 14 نقطة.
Al Mouwaten تابعوا آخر أخبار صحيفة المواطن على Google news