في الجولة الرابعة بـ دور المجموعات

الوداد المغربي يزيد أوجاع الزمالك بـ دوري أبطال إفريقيا

2022-03-11 الساعة 9:55
الوداد المغربي يزيد أوجاع الزمالك بـ دوري أبطال إفريقيا
المواطن - محمد سمعه
زاد الفريق الكروي الأول بنادي الوداد البيضاوي المغربي، أوجاع الزمالك المصري بالفوز عليه بهدف دون رد في الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

الوداد يهزم الزمالك في القاهرة:

وبدأ الشوط الأول من المباراة بضغط هجومي من قبل الوداد حيث استغل الفريق المغربي الأداء الباهت من قبل لاعبي الفريق الأبيض. وانتهى الشوط الأول من اللقاء بالتعادل السلبي بين الفريقين. وفي الشوط الثاني، تحصل فريق الوداد على ركلة جزاء بعد خطأ من المدافع محمود حمدي “الونش” لاعب الزمالك. الزمالك والوداد   وسدد اللاعب المغربي يحيى جبران ركلة الجزاء مسجلًا الهدف الأول لفريق الوداد في الدقيقة الثالثة من عمر الشوط الثاني. واستحوذ الفريق الأبيض بعد ذلك على الكرة وحاول عدة مرات عبر كل من أشرف بن شرقي وسيف الدين الجزيري وعمر السعيد في إحراز هدف التعادل.

الوداد في الصدارة والفريق الأبيض يودع البطولة: 

ولم يحدث أي جديد لينتهي اللقاء بفوز الوداد بهدف ووصوله للنقطة التاسعة في صدارة المجموعة الرابعة، أما رصيد الفريق الأبيض فتجمد عند نقطتين في المركز الثالث. يذكر أن الزمالك ودع بشكل شبه رسمي بطولة دوري أبطال إفريقيا من دور المجموعات مكررًا سيناريو الموسم الماضي حيث خرج من البطولة من مرحلة دور المجموعات. الزمالك والوداد