بعد انتقاله إلى الاتحاد

تفاصيل جديدة في شكوى النصر ضد حمدالله

الخميس ٣١ مارس ٢٠٢٢ الساعة ١:١٤ صباحاً
تفاصيل جديدة في شكوى النصر ضد حمدالله
المواطن - محمد سمعه

كشف القانوني أحمد الأمير، تفاصيل جديدة بشأن شكوى نادي النصر ضد المغربي عبدالرزاق حمدالله.

وأكدت تقارير صحافية أن النصر تقدم بشكوى رسمية إلى لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم ضد نادي الاتحاد والمغربي عبدالرزاق ومسؤولين اتحاديين رسميين.

تفاصيل الشكوى:

وقال الأمير عبر حسابه في “تويتر” : “الشكوى المقدمة من النصر لـ لجنة الاحتراف هي شكوى بمخالفات إجرائية للائحة الاحتراف المحلية، أثناء سريان عقد اللاعب مع النصر، ولا تختص بالتعويضات المالية أو نزاع إنهاء العقد لأن ذلك يُنظر فيه من قبل الفيفا في شكوى منفصلة”.

وكان نادي الاتحاد قد ضم المهاجم المغربي لمدة موسم ونصف في الميركاتو الشتوي الماضي، في صفقة انتقال حر بعد فسخ النصر لتعاقده معه.

وأكد نواف التميمي أن نادي النصر يمتلك أدلة قوية، الأمر الذي دفعه لتقديم شكوى، وكشف التفاصيل عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”.

أدلة موثقة تدفع النصر للشكوى:

وقال التميمي: “بعض أدلة النصر: 7 مكالمات هاتفية (موثقة) من مصدر رسمي تم من خلالها تحريض حمدالله ومفاوضته، مجموع الدقائق (46) دقيقة بين حمدالله عندما كان لاعبًا للنصر ومسؤولين اتحاديين”.

وتابع: “المفاوضات بين مسؤولين الاتحاد وعبدالرزاق بدأت منذ الشتوية قبل الماضية واستمرت حتى شهر أغسطس والتوقيع معه”، وأضاف في تغريدة أخرى: “جميع المكالمات مسجلة .. والنصر يملك التسجيل.. وهناك أدلة أخرى (موثقة)”.

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ابو فيصل

    احترموا ناديكم وجماهير النصر واطلعوا من جو الموأمرات والتحكيم الظالم
    إلى متى وهذا ديدنكم !!
    لو تم أنفاق نص الأموال التي أنفقت على نادي النصر على احد أندية الاخرى في دوري المحترفين السعودي كان احتكر البطولات لسنوات عديده ..
    لاعب انهيتم عقده واعلنتم ذلك على حسابكم الرسمي
    والان حمدلله مشغلكم 😀
    ولا عشان تشغلون الجماهير النصراوية بقضية حمدلله بعد ما طلعتوا من جميع البطولات لهذا الموسم

  • نايف

    ابو فيصل كيف شغل مؤمرات وفيه تسجيلات صوتية مثبته أظن فوبيا تنزيل الإتحاد للدوري الدرجة الأولى وإلغاء نتائجه أثرت عليك ونقول للأتحاد لو بفلوس حمدالله جبتوا لاعب مهاجم كان احتفلتوا بالدوري بس ياحرام ضاعت فلوسك وضاع مجهودك