نظرًا لدوره الكبير مع اللاعبين

غياب حامد البلوي يؤثر على الاتحاد

الخميس ١٧ مارس ٢٠٢٢ الساعة ٦:٤٨ مساءً
غياب حامد البلوي يؤثر على الاتحاد
المواطن - مروة نبيل

أكد الإعلامي الرياضي منار شاهين أن غياب المدير التنفيذي لكرة القدم في نادي الاتحاد، حامد البلوي عن الفريق الأول خلال الفترة المقبلة سيؤثر على اللاعبين.

الاتحاد ينتقد الانضباط

وكانت لجنة الانضباط قد قررت إيقاف حامد البلوي 4 مباريات رسمية وإلزامه بدفع غرامة مالية قدرها 75 ألف ريال، ويمكن عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وأصدر نادي الاتحاد بيانًا رسميًا يؤكد من خلال احترام قرار اللجان القضائية الرياضية في اتحاد الكرة، إلا أن لجنة الانضباط تواصل إصدار عقوبات متتالية على العميد بشكل “استفزازي”، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

حامد البلوي
حامد البلوي – المصدر @ittihad

غياب حامد البلوي يؤثر على الاتحاد

ولفت شاهين خلال تصريحاته لبرنامج خط التماس عبر إذاعة الرياض، إلى أن عدم تواجد حامد البلوي في مباريات الفريق الأول لكرة القدم، سيكون مؤثرًا في الملعب وغرفة الملابس.

وشدد على أن دور البلوي مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد لا يقل عن المدير الفني الروماني كوزمين كونترا، خاصة أنه يبث الحماس في اللاعبين سواء داخل غرفة الملابس أو خلال المباريات.

وأشار شاهين إلى أن المدير التنفيذي لكرة القدم في نادي الاتحاد، يهتم بكافة التفاصيل الصغيرة للغاية خلال مباريات الفريق الأول، ولا يستطيع أي شخص غيره أن يقوم بها.

ومن المقرر أن يلعب الاتحاد ضد الحزم، مساء يوم غد الجمعة، على إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة “ملعب الجوهرة المشعة”، ضمن منافسات الجولة الـ25 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الاتحاد
لاعبو الاتحاد – المصدر spl