قبل انطلاق الجولة الـ23

مدرب الاتفاق الإقالة رقم 16 بدوري المحترفين

2022-03-01 الساعة 7:24
مدرب الاتفاق الإقالة رقم 16 بدوري المحترفين
المواطن - مروة نبيل

رحل المدير الفني الصربي فلادان ميلويفيتش عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، ليكون الإقالة رقم 16 في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم.

رحيل فلادان والحنفوش يقود الاتفاق مؤقتًا

وأعلنت إدارة نادي الاتفاق، مساء اليوم الثلاثاء، عن إنهاء عقد ميلويفيتش بالتراضي بين الطرفين، وكلفت مدرب فريق شباب الاتفاق، أحمد الحنفوش بقيادة الفريق الأول مؤقتًا، لحين التعاقد مع مدير فني جديد.

وعانى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق من تراجع النتائج مع فلادان ميلويفيتش خلال الفترة الماضية ليواجه شبح الهبوط، ما عرض الإدارة لانتقادات قوية، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

مدرب الاتفاق فلادان ميلويفيتش
ميلويفيتش – المصدر @Ettifaq

إقالة 16 مدربًا في الدوري

وشهدت منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 16 حالة إقالة قبل انطلاق الجولة الـ23، حيث رحل البريطاني نيستور إل مايسترو من التعاون، البرازيلي فابيو كاريلي من الاتحاد، والتونسي محمد الكوكي من الطائي.

فابيو كاريلي
كاريلي – المصدر @UAFAAC

ورحل البرازيلي مانو مينيز عن النصر، الإيطالي باولو تراميزاني من الفيصلي، خالد العطوي من الاتفاق، وأُقيل الصربي نيناد لالاتوفيتش من تدريب الباطن، ومواطنه زوران مانولوفيتش من الطائي.

خالد العطوي
العطوي – المصدر ettifaq

وأُقيل البرتغالي بيدرو إيمانويل من النصر، ومواطنه هيلدر كرستوفاو من الحزم، البلجيكي يانيك فيريرا من الفتح، ورحل الإسباني بابلو ماشين عن الرائد، والبرتغالي ليوناردو جارديم عن الهلال، والروماني جالكا عن الحزم، بجانب مدرب الفيصلي، البرتغالي دانييل راموس، قبل أن يرحل فلادان اليوم.

جارديم
جارديم