ضمن منافسات هذا الموسم

أبرز أرقام الهلال قبل مواجهة الأهلي

الجمعة ١٨ مارس ٢٠٢٢ الساعة ١١:٢٦ صباحاً
أبرز أرقام الهلال قبل مواجهة الأهلي
المواطن - مروة نبيل

تنتظر الجماهير مباراة الهلال ضد الأهلي في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وسط منافسة قوية على تحقيق الثلاث نقاط.

الأهلي ضيفًا على الزعيم اليوم

ويلعب الهلال ضد الأهلي، مساء اليوم الجمعة، على استاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض “الملز”، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ25 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقبل الكلاسيكو، يحتل الزعيم المركز الثالث في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 46 نقطة، ولديه مباراتان مؤجلتان، فيما يقع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في المركز العاشر بـ28 نقطة.

الأهلي
لاعبو الأهلي – المصدر spl

إحصائيات الهلال هذا الموسم

ويُعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال هو الأكثر تمريرًا في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بـ12 ألف و241 تمريرة، كما يتصدر قائمة الأكثر حصولًا على ركلات ركنية برصيد 146 ركنية.

ويقع الزعيم في المركز الثالث وهو الأقوى هجوميًا برصيد 43 هدفًا، الأقل استقبالًا للأهداف بـ21 هدفًا، والأكثر حفاظًا على نظافة الشباك برصيد 9 مباريات، 8 منهم مع الحارس عبدالله المعيوف.

عبدالله المعيوف
المعيوف – المصدر spl

ويضم الهلال في صفوفه هداف دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، النيجيري أوديون إيغالو بـ16 هدفًا، وأفضل صانع ألعاب، البرازيلي ماثيوس بيريرا بـ10 فرص، ويحتل لاعبه غوستافو كويلار المركز الثالث في قائمة الأكثر تمريرًل بـ1295 تمريرة.

إيغالو
إيغالو – المصدر @Alhilal_FC