بعد التعادل مع بترو أتلتيكو

أداء الزمالك يُغضب جماهيره

الأحد ٢٠ مارس ٢٠٢٢ الساعة ١:٤٠ مساءً
أداء الزمالك يُغضب جماهيره
المواطن - محمد سمعه

أغضب أداء الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك المصري، جماهير النادي وذلك بعد التعادل السلبي مع نادي بترو أتلتيكو الأنجولي في الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

ورغم علم جمهور الفريق الأبيض، بتوديع دوري أبطال إفريقيا بعد الخسارة من الوداد البيضاوي المغربي بالجولتين الثالثة والرابعة، لكن جمهور الأبيض كان يُمني النفس بتحقيق أول فوز في دور المجموعات بعد مرور 5 جولات.

تعادل سلبي رغم الفرص المهدرة

وانتهت المباراة بالتعادل السلبي، رغم أن الفريق الأبيض كان قريبًا من الفوز بعدما أهدر إمام عاشور لاعب الوسط فرصتين محققتين لإحراز الهدف الأول في المباراة.

وكان المدرب البرتغالي جوزفالدو فيريرا تولى تدريب الفريق الكروي الأول بالنادي خلفًا للمدرب الفرنسي باتريس كارتيرون الذي تولى تدريب نادي الاتفاق مؤخرًا.

ويحتل فريق الزمالك حاليًا المركز الثالث في المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط من 3 تعادلات وخسارتين.

الزمالك وبترو أتلتيكو

يذكر أنه منذ نهائي دوري أبطال إفريقيا نسخة 2020 ضد الأهلي المصري، ولم ينجح الفريق الأبيض في تخطي مرحلة دور المجموعات، حيث تم إقصائه من دور المجموعات نسخة 2021 بعد أن خسر من الترجي الرياضي التونسي ذهابًا وإيابًا ونفس السيناريو تكرر في الموسم الحالي.

الزمالك لم يُتوج بـ دوري أبطال إفريقيا منذ 20 عامًا

ولم يُتوج الفريق الأبيض بلقب دوري أبطال إفريقيا منذ عام 2002، أي قبل 20 سنة من الآن.

جدير بالذكر أن الزمالك سيخوض آخر مباراة له بدور المجموعات في البطولة ضد فريق ساجرادا الأنجولي في الجولة السادسة مطلع إبريل المقبل.

الزمالك وبترو أتلتيكو