ضمن منافسات دوري المحترفين

إحصائية تحفز عمر السومة ضد الطائي

الجمعة ١١ مارس ٢٠٢٢ الساعة ٣:١٠ مساءً
إحصائية تحفز عمر السومة ضد الطائي
المواطن - مروة نبيل

يأمل المهاجم السوري عمر السومة في استعادة بريقه مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وقيادته لتجاوز عقبة الطائي غدًا.

عمر السومة يتألق ضد الفرق الصاعدة

ولم يظهر عمر السومة بالمستوى المتوقع هذا الموسم، الأمر الذي عرضه لانتقادات، وسط أنباء عن احتمالية رحيله عن الفريق، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وتمكن عمر السومة من تسجيل ثنائيتين فقط في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم، الأولى في شباك الفريق الأول لكرة القدم بنادي الطائي، فيما كانت الثانية أمام الفيصلي.

ويُقدم عمر السومة مستوى مميزًا مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام الفرق الصاعدة، حيث نجح في تسجيل 27 هدفًا وصنع 5 أهداف، وذلك خلال 27 مباراة، ما يحفزه لمواصلة التألق وهز شباك الطائي.

عمر السومة
السومة – المصدر spl

الأهلي ضد الطائي

ويلعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضد الطائي، مساء يوم غد السبت، على استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة، ضمن منافسات الجولة الـ24 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقبل مباراة الغد، يحتل الأهلي المركز الـ12 في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 25 نقطة، فيما يقع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الطائي في المركز العاشر برصيد 26 نقطة.

دوري محمد بن سلمان
مباراة الأهلي والطائي – المصدر spl