غدًا في دوري المحترفين

التشكيل المتوقع لـ مباراة الاتحاد والشباب

السبت ١٢ مارس ٢٠٢٢ الساعة ٧:٣٨ مساءً
التشكيل المتوقع لـ مباراة الاتحاد والشباب
المواطن - محمد سمعه

يترقب جمهور الكرة السعودية غدًا الأحد قمة مباريات الجولة الـ24 من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بمواجهة الاتحاد والشباب.

وسوف تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة إلا ربعًا مساءً بتوقيت المملكة على ملعب الأمير فيصل بن فهد “الملز” في الرياض.

تشكيل مباراة الاتحاد والشباب المتوقع:

وسيكون التشكيل المتوقع لـ الاتحاد مكونًا من: “مارسيلو جروهي في حراسة المرمى، حمدان الشمراني، عبدالله الحافظ، زياد الصحفي، مهند الشنقيطي، برونو هنريكي، أندري فيليبي، فهد المولد، رومارينيو، عبدالعزيز البيشي”.

أما تشكيل الشباب المتوقع فسوف يكون مكونًا من: “زيد البواردي في حراسة المرمى، عبدالله الشامخ، أحمد شراحيلي، فواز الصقور، إياجو سانتوس، إيفر بانيجا، هتان باهبري، كارلوس جونيور، نواف العابد، لوسيانو فييتو، باولينيو”.

مباراة الاتحاد والشباب - الشباب والاتحاد
مباراة الاتحاد والشباب

أسعار تذاكر مباراة الاتحاد والشباب تثير الجدل:

وفي وقت سابق، أثارت أسعار تذاكر مباراة الشباب والاتحاد بالجولة الـ24 من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، غضب جماهير العميد.

الناقد الرياضي هتان النجار المعروف بميوله الاتحادية قال عبر حسابه في “تويتر”: “يا ساتر، سعر التذكرة الموحدة للمباراة من 100 ريال خلف المرمى وإلى 150 ريالًا وفي ركن الملعب، طالما لا يوجد نظام يضع حدًا لهذه الأسعار، فإن إدارة الشباب استغلتها، لكن ما ذنب الطلاب ومحدودي الدخل، كرة القدم متنفس يتطلب أسعارًا في متناول اليد، والسؤال ما هي الخدمات المقدمة للجمهور؟!”.

أما الناقد الرياضي تركي الغامدي المعروف بميوله الشبابية فقال: “أنا ضد المبالغة في أسعار التذاكر وسبق وأن طالبت الأندية بمراعاة الجماهير، ولكن أستغرب من ردود أفعال بعض الاتحاديين، أولًا إدارة الشباب ليست الإدارة الأولى أو الأخيرة التي تفعل هذا، ثانيًا إدارة الاتحاد سبقتها وليس من حق أي شخص أن يُفرض رأيه أو يمارس الوصاية ويطالب الشبابيين بالتعامل مع (س) مثل (ص)، هم أدرى بمصالح ناديهم”.