مؤكدًا حدوث تغييرات في النصر

الصرامي: الاتحاد يسعى لإبقاء حمدالله والسومة يغادر الأهلي

الخميس ١٠ مارس ٢٠٢٢ الساعة ٥:٣٤ مساءً
الصرامي: الاتحاد يسعى لإبقاء حمدالله والسومة يغادر الأهلي
المواطن - مروة نبيل

أكد المتحدث الإعلامي السابق باسم نادي النصر، سعود الصرامي أن المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله سيجدد تعاقده مع الاتحاد خلال الفترة المقبلة.

الاتحاد يسعى لتجديد عقد حمدالله

وقال الصرامي عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “الاتحاد يخاطب حمدالله لتمديد عقده حتى ٢٠٢٤ بعد النجاحات “المذهلة” التي حققها كبير الهدافين مع العميد”.

وكان عبدالرزاق حمدالله قد انضم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد في الميركاتو الشتوي بعد رحيله عن النصر، وظهر بشكل مميز معه، حيث قاده للتأهل إلى نصف نهائي كأس الملك، وسجل 8 أهداف معه في الدوري.

عبدالرزاق حمدالله
مهاجم العميد – المصدر @ittihad

تغييرات في النصر ورحيل السومة

وكشف الصرامي عن أبرز الأحداث في العالمي، وعلق قائلًا: “تغييرات “واسعة” في النصر إداريًا وفنيًا في كافة الألعاب بعد موسم “تعثر” فيه النادي الكبير في جميع المسابقات الرياضية رغم تعافيه اقتصاديًا”.

نادي النصر
لاعبو النصر – المصدر spl

وأكد المتحدث الإعلامي السابق باسم نادي النصر، أن النادي الأهلي سيستغني عن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، السوري عمر السومة.

وتراجع مستوى عمر السومة بشكل لافت خلال منافسات الموسم الرياضي الحالي، وغاب عن هز شباك لفترات طويلة، الأمر الذي عرضه لانتقادات، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

عمر السومة
السومة – المصدر spl