في افتتاح منافسات الجولة الـ25

حكام مواجهات اليوم بدوري محمد بن سلمان

الخميس ١٧ مارس ٢٠٢٢ الساعة ١:٥٠ مساءً
حكام مواجهات اليوم بدوري محمد بن سلمان
المواطن - الرياض

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية في الاتحاد السعودي لكرة القدم، عن حكام مباريات اليوم في افتتاح منافسات الجولة الـ25 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

حكام مباريات اليوم في الجولة الـ25

ويدير سامي الجريس مباراة الفيصلي والفتح في الجولة الـ25 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ويساعده عمر الجمل ومحمد الحنفوش، الحكم الرابع سلطان العكيري، حكم الفيديو ممدوح الشهدان ويساعده عبدالعزيز البريه.

الفتح
لاعبو الفتح – المصدر spl

ويقود أحمد الرميخاني مباراة ضمك ضد الاتفاق على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز، ويساعده هشام الرفاعي وعادل شراحيلي، الحكم الرابع عبدالصمد بكري، وعبدالله الحربي حكمًا لتقنية الفيديو ويساعده سعيد المهدي.

نادي الاتفاق
لاعبو الاتفاق – المصدر spl

ويتولى رائد الزهراني قيادة مباراة النصر والفيحاء في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ويساعده عبدالرحيم الشمري ومحمد العرمطي، والحكم الرابع خالد صلوي، حكم الفيديو سلطان الحربي، ويساعده سعد الشبرمي.

نادي النصر
لاعبو النصر – المصدر spl

جدول ترتيب دوري محمد بن سلمان

على الجانب الآخر، جاء جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين قبل الجولة الـ25، كالتالي؛ الاتحاد في الصدارة برصيد 57 نقطة، يليه الهلال بـ46 نقطة، بالتساوي مع الشباب، إلا أن الزعيم يمتلك مباراتين مؤجلتين.

وتراجع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر إلى المركز الرابع برصيد 45 نقطة، يليه ضمك بـ39 نقطة، ثم الفتح برصيد 31 نقطة، متساويًا مع أبها، ويمكن الاطلاع على جدول الترتيب عبر الرابط التالي (اضغط هنا).