الفريقان سيلتقيان في دور الثمانية

بعد قرعة دوري الأبطال .. بُشرى لـ تشيلسي أمام ريال مدريد

الجمعة ١٨ مارس ٢٠٢٢ الساعة ٧:٠٤ مساءً
بعد قرعة دوري الأبطال .. بُشرى لـ تشيلسي أمام ريال مدريد
المواطن - محمد سمعه

سيواجه نادي تشيلسي الإنجليزي، فريق ريال مدريد الإسباني الأكثر تتويجًا بلقب دوري أبطال أوروبا في مباراتي دور ربع النهائي، وذلك بعد نتائج قرعة دوري الأبطال التي أُقيمت اليوم الجمعة.

ويُوجد لدى تشيلسي بُشرى، حيث لم يسبق له أن خسر ضد نادي ريال مدريد من قبل خلال مواجهات الفريقين في البطولات الأوروبية، حيث فاز تشيلسي في 3 مباريات وتعادل الفريقين في خمس مواجهات بينهما.

قرعة دوري الأبطال تكشف عن مواجهة تشيلسي النارية ضد الريال:

كذلك لم يسبق للمدرب الألماني توماس توخيل مدرب تشيلسي أن خسر أمام ريال مدريد حيث فاز مرتين على الريال وتعادل في 4 مباريات.

تشيلسي ضد ليل

وأُقيمت قرعة دوري أبطال أوروبا ظهر اليوم الجمعة في مقر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” في مدينة نيون السويسرية، وأسفرت عن مواجهة تشيلسي لفريق ريال مدريد، مانشستر سيتي وأتلتيكو مدريد، فياريال وبايرن ميونيخ، بنفيكا وليفربول.

ومن المقرر أن تُقام مواجهات الدور ربع النهائي يومي 5 و6 إبريل المقبل، على أن تكون لقاءات الإياب يومي 12 و13 من الشهر ذاته، وفقًا لـ قرعة دوري الأبطال الأوروبي اليوم.

ريال مدريد وأتلتيك بيلباو

نظام مباراتي دور نصف النهائي:

ويُلاقي الفريق المتأهل من مباراة مانشستر سيتي وأتلتيكو مدريد، الصاعد من لقاء تشيلسي وريال مدريد في نصف النهائي، ويواجه المتأهل من مباراة بنفيكا وليفربول، الصاعد من مواجهة فياريال وبايرن ميونيخ.