تم تصويره في الرياض برعاية هيئة الترفيه

تركي آل الشيخ يستبق رامز موفي ستار بتغريدة مشوقة

الخميس ٣١ مارس ٢٠٢٢ الساعة ٧:٤٨ مساءً
تركي آل الشيخ يستبق رامز موفي ستار بتغريدة مشوقة
المواطن - الرياض

روّج المستشار بالديوان الملكي، تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، لبرنامج الفنان المصري رامز جلال، خلال شهر رمضان المقبل.

هيئة الترفيه ترعى رامز موفي ستار 

ونشر آل الشيخ الفيديو الدعائي لبرنامج رامز، على صفحته الرسمية بتوتير وكتب معلقًا: “في قلب الرياض عاصمتنا الحبيبة … وفي شهر رمضان المبارك… للسنة الثانية على التوالي… على قناة mbc .. انتظروا رامز موفي ستار.. برعاية هيئة الترفيه”.

مشاهد هوليودية

وظهر في الفيديو الدعائي للبرنامج مشاهد عنف وانفجارات وسيارات غريبة يركبها الضيوف تسير داخل الصحراء، فيما تنطلق صرخات الضيوف رعبًا من الموقف.

وظهر خلال الفيديو عدد من نجوم الفن أبرزهم: عمرو يوسف، أحمد فتحي، هنا الزاهد، عائشة بن أحمد، مايان السيد، غادة عادل، درة، وآخرون، إضافة إلى النجم العالمي فان دام، مرتديًا نفس الزي الذي يرتديه رامز جلال.

وينتمي البرنامج لنوعية برامج المقالب التي اعتاد رامز جلال على تقديمها كل عام في شهر رمضان، وتم تصويره في العاصمة الرياض برعاية هيئة الترفيه، للعام الثاني على التوالي.

رامز عقله طار

يذكر أن رامز جلال قدّم برنامج مقالب خلال رمضان الماضي بعنوان “رامز عقله طار” برعاية الهيئة العامة للترفيه، وتم تصوير جميع حلقاتها في إحدى المناطق الترفيهية بالعاصمة الرياض، واستضاف خلالها أبرز نجوم الفن والرياضة في مصر والعالم العربي، وشاركه في تقديم البرنامج الفنان السعودي حسن العسيري، والإعلامية سارة مراد.