لتقديم الاستشارات التربوية والنفسية خلال فترة الاختبارات

تعليم نجران يطلق خدمة الهاتف الاستشاري للطلاب وأولياء أمورهم

السبت ٥ مارس ٢٠٢٢ الساعة ١١:٥٣ صباحاً
تعليم نجران يطلق خدمة الهاتف الاستشاري للطلاب وأولياء أمورهم
المواطن - واس

أطلقت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة نجران ممثلة في إدارة التوجيه والإرشاد الطلابي، خدمة الهاتف الاستشاري لتقديم الاستشارات التربوية والنفسية للطلاب وأولياء أمورهم خلال فترة اختبارات الفصل الدراسي الثاني للعام الجاري.

وأوضح تعليم نجران أن فريق من المختصين في إدارة التوجيه والإرشاد الطلابي يقومون بالرد على جميع الاستفسارات طوال فترة الاختبارات خلال أيام الأسبوع من يوم الأحد حتى يوم الخميس من الساعة الـ 8 صباحاً إلى الساعة الـ 12 ظهراً ، على الرقم : 0175235652 إدارة التوجيه الطلابي للبنات، والرقم 0175233247 إدارة التوجيه الطلابي للبنين. ‪

الهدف من الخدمة

وأكد المدير العام للتعليم بمنطقة نجران فهد بن صالح عقالا أن الهدف من خدمة الهاتف الاستشاري هو تلقي استفسارات وتساؤلات الطلاب وأولياء أمورهم و لتهيئة الأجواء التعليمية الملائمة لهم أثناء فترة الاختبارات والتي تساعد على تهيئة البيئة التربوية السليمة في نجاح وتفوق أبنائنا الطلاب.

وأشار عقالا إلى أن هذه الخدمة تأتي ضمن حزمة من البرامج التي تقدمها الإدارة ، بمشاركة نخبة من مشرفي الوحدة الإرشادية ومشرفي التوجيه والإرشاد ، لتحقيق الرعاية والتهيئة الإرشادية اللازمة ، ولمساعدة الطلاب وأسرهم للتغلب على المشكلات التي قد تواجههم أثناء الاختبارات وما يصاحبها من خوف و قلق وتوتر.