استعدادًا لتصفيات كأس العالم

ثنائي أبها وسليتي في قائمة منتخب تونس

الخميس ١٧ مارس ٢٠٢٢ الساعة ٤:٤٤ مساءً
ثنائي أبها وسليتي في قائمة منتخب تونس
المواطن - الرياض

كشف المدير الفني لمنتخب تونس الأول لكرة القدم، جلال القادري عن قائمة نسور قرطاج، والتي شهدت تواجد 3 لاعبين من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ثلاثي دوري محمد بن سلمان

وشهدت قائمة منتخب تونس الأول لكرة القدم، تواجد ثنائي فريق أبها، بلال العيفة، وسعد بقير، في ظل المستوى المميز الذي ظهرا عليه، خاصة الأخير الذي يُعد من أبرز اللاعبين في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

سعد بقير
بقير – المصدر spl

وضمت القائمة، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، نعيم سليتي، حيث إنه يواصل التألق، على الرغم من تراجع نتائج فارس الدهناء هذا الموسم.

نعيم سليتي
سليتي – المصدر @SofaScoreARB

قائمة منتخب تونس

وجاء قائمة منتخب تونس لمباراة مالي في التصفيات النهائية المؤهلة إلى كأس العالم 2022، كالتالي؛ في حراسة المرمى، بشير بن سعيد، أيمن دهمان، علي الجمل ومعز حسن.

ويتواجد في الدفاع كل من؛ ديلان برون، أسامة الحدادي، بلال العيفة، منتصر الطالبي، نادر غندري، محمد دراجر، حمزة المثلوثي، علي عبدي وعلي معلول (الأهلي)

كما ضمت القائمة في وسط الملعب؛ إلياس السخيري، فرجاني ساسي، غيلان الشعلالي، عيسى العيدوني، محمد علي بن رمضان، أنيس سليمان، حنبعل المجبري، يوسف المساكني، وهبي الخزري، نعيم سليتي، مرتضى بن وناس وسعد بقير.

ويقود هجوم منتخب تونس الأول لكرة القدم في المواجهتين الحاسمتين كل من؛ سيف الجزيري، عصام جبالي وطه ياسين الخنيسي.

منتخب تونس
قائمة المنتخب