مؤكدًا تمتعه بخط هجوم قوي

جوميز: درسنا الجيش جيدًا وننتظر دعم الجماهير

الإثنين ١٤ مارس ٢٠٢٢ الساعة ١٠:٠٠ مساءً
جوميز: درسنا الجيش جيدًا وننتظر دعم الجماهير
المواطن - مروة نبيل

أكد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون، البرتغالي جوزيه جوميز، على قوة مواجهة الجيش السوري، متمنيًا دعم الجماهير في المباراة المرتقبة.

جوميز يؤكد الاستعداد جيدًا لمواجهة الجيش:

وقال جوزيه جوميز: “مباراة مختلفة كونها بنظام خروج المغلوب ويجب علينا احترام الخصم وإمكانياته، ودرسنا الخصم جيدًا، وهو يتمتع بخط هجوم قوي ويملك عددًا من اللاعبين الخبرة”.

وواصل جوزيه جوميز تصريحاته خلال المؤتمر الصحافي الخاص بمواجهة التعاون ضد الجيش السوري، قائلًا: “يجب علينا اللعب بقلب وروح وقوة.. وننتظر دعم جماهيرنا المعتاد في مباراة الغد”.

وفي السياق ذاته، قال نجم نادي التعاون، نواف الصبحي: “مستعدين لهذه المباراة وتركيزنا ينصب عليها وسنظفر ببطاقة التأهل، وزملائي اللاعبين أظهروا حماس خلال التمارين بالفترة الماضية وعازمون على الفوز”.

التعاون
لاعبو التعاون – المصدر @AltaawounFC

التعاون ضد الجيش السوري:

ويلعب التعاون ضد الجيش السوري، عند الساعة 6:50 مساء يوم غد الثلاثاء، وذلك ضمن منافسات الملحق المؤهل إلى مرحلة المجموعات في دوري أبطال آسيا على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية.

ويتأهل الفائز من مباراة التعاون ضد الجيش السوري إلى المجموعة الرابعة في بطولة دوري أبطال آسيا، والتي تضم كلًّا من؛ الدحيل القطري وسباهان الإيراني، بالإضافة إلى فريق باختاكور الأوزبكي.

التعاون والجيش السوري
موعد المباراة – المصدر @AltaawounFC