مع غيابها عن السباق الرمضاني

دنيا سمير غانم تكشف عن أمنيتها تجاه الأطفال

الإثنين ١٤ مارس ٢٠٢٢ الساعة ٣:٣٤ مساءً
دنيا سمير غانم تكشف عن أمنيتها تجاه الأطفال
المواطن - متابعة

كشفت الفنانة المصرية الشابة دنيا سمير غانم عن عشقها وحبها الشديد للأطفال من خلال أمنياتها في الحياة، مشيرة إلى أنها تحلم أن تمتلك مدينة كبيرة لاستضافة جميع أطفال العالم بها، ليعيشوا سعداء آمنين بعيدًا عن الصراعات والحروب.

أمنيات دنيا سمير غانم 

وكتبت دنيا سمير غانم، على حسابها الشخصي بموقع التدوينات تويتر: “بتمني يكون عندي مدينة أستضيف فيها كل أطفال العالم عشان يعيشوا سعداء وآمنين.. اللهم احفظهم جميعًا”.

غياب عن السباق الرمضاني

وتغيب دنيا سمير غانم للعام الثاني على التوالي، عن دراما رمضان 2022، إذ كان من المقرر أن تشارك بمسلسل “عالم موازي”، الذي جري تأجيله العام الماضي، بسبب إصابة الفنان سمير غانم ودلال عبدالعزيز بفيروس كورونا، قبل رحيلهما، حيث كان مقررًا أن تقدم دنيا سمير غانم المسلسل هذا العام، ولكنها لم تستطع تصوير جزء كبير منه، مع اقتراب شهر رمضان الكريم بجانب انشغال المنتج هشام جمال بتصوير مسلسل “في بيتنا روبوت” الجزء الثاني بعد نجاح الجزء الأول وتحقيقه مشاهدات عالية خلال الجزء الأول.

كما اعتذرت الفنانة المصرية عن مسلسل “الكبير أوي” الجزء السادس، مع الفنان أحمد مكي بعد أن حققت بمن خلال دور “هدية” نجاحًا كبيرًا على مدار الأجزاء الـ4 السابقين.