بحثًا عن تحقيق الفوز الأول

دوري أبطال إفريقيا يشهد انطلاقة الزمالك مع فيريرا

الجمعة ١١ مارس ٢٠٢٢ الساعة ٣:٢٨ مساءً
دوري أبطال إفريقيا يشهد انطلاقة الزمالك مع فيريرا
المواطن - مروة نبيل

يسعى المدير الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا لتحقيق انطلاقة مميزة مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

مباراة اليوم في دوري أبطال إفريقيا

ويلعب الزمالك ضد الوداد البيضاوي المغربي، مساء اليوم الجمعة عند الساعة السابعة مساء بتوقيت السعودية، على ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال إفريقيا على استاد القاهرة الدولي.

وقبل مباراة اليوم، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوداد البيضاوي المغربي المركز الثاني في ترتيب مجموعته بمنافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا برصيد 6 نقاط، فيما يقع الزمالك في المركز الثالث برصيد نقطتين.

 

دوري أبطال إفريقيا
مباراة الزمالك والوداد – المصدر @ZSCOfficial

الزمالك يبدأ مشواره مع فيريرا

وتعاقد نادي الزمالك المصري مؤخرًا مع فيريرا لقيادة الفريق الأول لكرة القدم خلفًا لمدربه الفرنسي باتريس كارتيرون، وبدأ مهمته مع الأبيض قبل يومين، استعدادًا لأولى مواجهاته ضد الوداد المغربي.

ويأمل فيريرا في بدء مشواره مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري بتحقيق الفوز، لتحسين موقفه في بطولة دوري أبطال إفريقيا، وإنعاش حظوظه بالتأهل إلى الدور التالي، بعدما اكتفى بالتعادل مرتين والهزيمة مرة.

على الجانب الآخر، تصطدم رغبة الزمالك في خطف الثلاث نقاط، بقوة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوداد، الذي يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية خارج ملعبه، وتسهيل مهمته في التأهل.

الزمالك
لاعبو الزمالك – المصدر @ZSCOfficial