يحقق نتائج مميزة بقيادته

رامون دياز يقود انتفاضة الهلال بالاستحواذ

الخميس ١٠ مارس ٢٠٢٢ الساعة ٣:١٤ مساءً
رامون دياز يقود انتفاضة الهلال بالاستحواذ
المواطن - مروة نبيل

ظهر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بشكل مميز منذ عودة المدير الفني الأرجنتيني رامون دياز، لينعش حظوظه في المنافسة.

رامون دياز متخصص استحواذ

وحقق الهلال انتفاضة مميزة مع رامون دياز، حيث خاض 5 مباريات في جميع البطولات، حقق الفوز فيها جميعًا، بأداء دفاعي وهجومي رائع، بالإضافة إلى أن نسبة الاستحواذ الكبيرة.

وقاد رامون دياز الهلال لاكتساح الشباب بخماسية دون رد في أول مباراة تحت قيادته، وبلغت نسبة الاستحواذ في 62%، ووصلت إلى 68% أمام النصر في ربع نهائي كأس الملك، والتي حسمها الزعيم بنتيجة 2/1.

ووصلت نسبة استحواذ الهلال ضد الحزم إلى 62%، و59% أمام النصر، قبل أن ترتفع إلى 65.3% خلال مباراة الاتحاد المؤجلة من الجولة الـ12 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الهلال ضد الاتحاد
جانب من المباراة – المصدر @Alhilal_FC

بداية مميزة

وتُعد بداية رامون دياز مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال خلال الفترة الحالية هي الأفضل في مسيرته التدريبية، متجاوزًا انطلاقته المميزة مع ريفر بليت، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

واستعاد الهلال بريقه مع المدرب الأرجنتيني، لينعش حظوظه في المنافسة على لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وكأس الملك هذا الموسم، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

رامون دياز
دياز – المصدر @Alhilal_FC