قبل مواجهة الصين

سر تميز المنتخب السعودي

الثلاثاء ٢٢ مارس ٢٠٢٢ الساعة ٣:٣٦ مساءً
سر تميز المنتخب السعودي
المواطن - الرياض

يسير المنتخب السعودي الأول لكرة القدم بقيادة الفرنسي هيرفي رينارد بشكل مميز في التصفيات المونديالية، ليقترب من التأهل إلى كأس العالم 2022.

مواجهة صعبة ضد الصين

وقال المشرف العام السابق على المنتخب السعودي، طارق كيال: “مباراة اليابان وأستراليا قد تحسم صعود الأخضر، والسعودية لديها أكثر من فرصة للصعود لكأس العالم 2022، ونثق في كتيبة منتخبنا بإذن الله”.

وتابع كيال تصريحاته قائلًا: “مباراة منتخبنا أمام الصين صعبة، وليس هناك مباراة سهلة، وبإذن الله قادرون على تجاوزها وحسم تأهلنا بشكل رسمي، وعدم الدخول في حسابات أخرى للتأهل”.

الأخضر
لاعبو المنتخب – المصدر saff

المنتخب السعودي يتألق

وأضاف: “مسيرة هيرفي رينارد جيدة حتى قبل توليه تدريب الأخضر مع أكثر من منتخب إفريقي، وأرقامه مع المنتخب السعودي عالية جدًا، ونسير بشكل تصاعدي برفقته في التصفيات الآسيوية”.

وأردف: “ومن الخطأ تغييره قبل كأس العالم في قطر لأن الوقت ضيق، ولديه ميزة بحضوره لجميع المباريات بالدوري ومتابعة جميع اللاعبين مع ثباته على تشكيلة معينة، ونادرًا ما يدخل أي تغييرات عليها، وهو يحب عمله “.

واختتم طارق كيال تصريحاته التلفزيونية قائلًا: “الأخضر يضم عنصري الخبرة والشباب وهذا سر تميزه، وبإذن الله نصل لكأس العالم، ووقتها سيكتسب الكثير من اللاعبين خبرات أكثر”.

هيرفي رينارد
رينارد – المصدر @SaudiNT