أكد أن حبه لزوجته جعله يتصرف بهذه الطريقة

صفعة وأوسكار وراء بكاء ويل سميث

الإثنين ٢٨ مارس ٢٠٢٢ الساعة ٤:٠٠ مساءً
صفعة وأوسكار وراء بكاء ويل سميث
المواطن - متابعة

بكى الممثل الأمريكي ويل سميث، بعد حصده جائزة الأوسكار لأفضل ممثل في دور رئيسي في فيلم “King Richard”، أو الملك ريتشارد.

ويل سميث يحصد الأوسكار

وقال سميث باكيًا، خلال حفل الأوسكار: “أود أن أشكر سيرينا وفينوس ويليامز على ثقتهما بي وسماحهما لي بمحاكاة هذه القصة”، مضيفًا: “في هذه المهنة يتوقع الناس أنك ستبتسم وتصمت عندما يقللون من شأنك”.

الاعتذار عن صفع مقدم الحفل

واعتذر ويل سميث عن صفع مقدم الحفل كريس روك، أثناء كلمته قائلًا: “أعتذر للأكاديمية. الحب يجعلك تفعل أشياء جنونية. أتمنى أن تدعوني مجددًا”.

وكان سميث، فاجأ حضور حفل توزيع جوائز أوسكار، أمس الأحد، بصفعة على وجه مقدم الحفل، الكوميدي كريس روك، بعد أن أطلق الأخير دعابة حول زوجة سميث بسبب حلق شعرها أثارت غضب زوجها.

وجاءت دعابة المقدم ثقيلة على زوجة سميث، التي ظهرت حليقة الرأس نظرًا لتشخيصها بمرض يسبب تساقط الشعر، إذ بدا الانزعاج واضحًا على وجهها.وحاول روك استدراك الموقف بعد أن لاحظ أن الدعابة لم تلق أصداء جيدة، وقال: “لقد كانت مزحة جيدة”، حسب قوله.

ولم يتلق ويل سميث المزحة كما أراد المقدم، بل غادر مقعده نحو روك ووجه له صفعة قوية على الهواء مباشرة ما أثار حالة من الصدمة بين الحضور.

وبعد أن تلقى الصفعة، قال المقدم: “إنها أعظم ليلة في تاريخ التلفاز”، ليجيب سميث قائلًا: “لا تتلفظ باسم زوجتي” ثم أعاد الجملة مرة أخرى.