في تصفيات أمريكا الجنوبية

فوز البرازيل ضد تشيلي برباعية

الجمعة ٢٥ مارس ٢٠٢٢ الساعة ١٢:١١ مساءً
فوز البرازيل ضد تشيلي برباعية
المواطن - مروة نبيل

انتهت مباراة البرازيل ضد تشيلي في الجولة قبل الأخيرة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم 2022، بفوز السيليساو برباعية دون رد.

تقدم البرازيل ضد تشيلي بثنائية

وبدأت مباراة البرازيل ضد تشيلي التي أُقيمت على ملعب ماراكانا بشكل سريع، حيث ضغط السيليساو بقوة، ولكن التعادل السلبي ظل سائدًا حتى الدقيقة 44.

وحصل منتخب البرازيل الأول لكرة القدم على ركلة جزاء عند الدقيقة 44 سددها نيمار بنجاح، قبل أن يسجل فينيسيوس جونيور الهدف الثاني عند الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، لينتهي الشوط الأول بتقدم السيليساو بثنائية نظيفة.

نيمار
نيمار – المصدر @CBF_Futebol

منتخب البرازيل يواصل التألق

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، استمرت محاولات منتخب البرازيل الأول لكرة القدم، فيما لم يُقدم المنتخب التشيلي الأداء المنتظر، قبل أن يحصل السيليساو على ركلة جزاء سددها فيليب كوتينيو بنجاح عند الدقيقة 72.

وواصل السيليساو الضغط، ونجح ريتشارليسون في تسجيل الهدف الرابع عند الدقيقة 91، لتنتهي مباراة البرازيل ضد تشيلي في تصفيات أمريكا الجنوبية بفوز أصحاب الأرض بأربعة أهداف دون رد.

 

البرازيل ضد تشيلي
جانب من المباراة – المصدر @CBF_Futebol

وبعد مباراة البرازيل ضد تشيلي، رفع السيليساو رصيده إلى 42 نقطة في صدارة مجموعته بتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022، فيما تجمد رصيد منتخب “لاروخا” عند 19 نقطة في المركز الخامس.

منتخب البرازيل
لاعبو البرازيل – المصدر @CBF_Futebol