خلال مسابقة على المسرح

فيديو نادر.. الرئيس الأوكراني في عرض كوميدي أمام بوتين

الأحد ٢٧ مارس ٢٠٢٢ الساعة ٤:٢٧ مساءً
فيديو نادر.. الرئيس الأوكراني في عرض كوميدي أمام بوتين
المواطن - متابعة

بثت قناة العربية على موقعها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، فيديو نادرًا للرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي، خلال مشاركته بمسابقة كوميدية في حضور الرئيس الروسي فلاديمير بوتين.

الرئيس الأوكراني بعرض كوميدي أمام بوتين

وأظهر مقطع الفيديو الرئيس الأوكراني يقف على المسرح وسط مجموعة من الممثلين خلال عرض كوميدي، بينما يجلس في مقدمة المشاهدين الرئيس بوتين، وتضج القاعة بالتصفيق والصياح والضحك بعد العرض الذي قدمه زيلينسكي، بينما يبتسم الرئيس بوتين.

رفع العقوبات عن روسيا

وفي إطار الحرب الدائرة بين روسيا وأوكرانيا، أعلنت بريطانيا، اليوم الأحد، أنها مستعدة لرفع العقوبات التي فرضتها شرط انسحاب القوات الروسية من الأراضي الأوكرانية، مع دخول الصراع الأوكراني الروسي يومه الـ 32، وسط استمرار تقاطر العقوبات الغربية على موسكو.

وأوضحت وزيرة الخارجية البريطانية، ليز تراس، أن العقوبات قد ترفع إذا وافقت موسكو على وقف كامل لإطلاق النار وسحبت قواتها.

كما أضافت أن “على الكرملين التعهد أيضًا بعدم ارتكاب أي عدوان آخر في المستقبل، حتى ترفع العقوبات المفروضة على مئات الشخصيات والكيانات الروسية”، وفق تعبيرها.

وقالت في مقابلة مع صحيفة “صنداي تلغراف” مساء أمس السبت إن “العقوبات لا يمكن رفعها إلا بوقف كامل لإطلاق النار وانسحاب القوات الروسية، ولكن أيضًا مع الالتزام بعدم التعدي ثانية” على الجارة الغربية، مشيرة إلى أنه يمكن إعادة فرض هذه العقوبات في حال شن هجوم جديد.