متحدثًا عن انتقال الحارس إلى السعودية دون علمه

مرتضى منصور: أبو جبل خدعني !

الأحد ١٣ مارس ٢٠٢٢ الساعة ٤:٤٧ مساءً
مرتضى منصور: أبو جبل خدعني !
المواطن - محمد سمعه

هاجم مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المصري، الحارس المصري محمد أبو جبل وذلك بسبب رفضه لتجديد العقد مع الزمالك.

مرتضى منصور يذكر اسمي حارسي الأهلي !

وتحدث منصور خلال المؤتمر الصحفي لتقديم المدرب البرتغالي جوزفالدو فيريرا قائلًا: “الحارس طلب جواز سفره، من أجل تصوير حلقة مع رامز جلال وفي النهاية وجدته مع الوكيل السعودي نواف”.

وأضاف منصور: ” الحارس خدعني، وأقول لـ النصر هناك محمد الشناوي حارس الأهلي المصري وهو جيد وأيضًا مصطفى شوبير، لماذا لا تتحدثون معهما ؟!”.

وكانت صورة للحارس محمد أبو جبل، أثارت الجدل حول توقيعه مع نادي النصر.

هل وقع أبو جبل لـ النصر ؟

وكان اسم الحارس المصري ارتبط بالانتقال لنادي النصر حيث لم يجدد عقده حتى الآن، مع نادي الزمالك، ومن المتوقع أن يرحل بعد دخوله في شجار مع بعض من جماهير الزمالك في ملعب القاهرة الدولي بعد الخسارة من الوداد البيضاوي المغربي أول أمس في دور المجموعات بـ دوري أبطال إفريقيا.

وكشف نواف المهدي، وكيل أعمال الحارس الدولي المصري، حقيقة الصورة وحقيقة انضمام الحارس لنادي النصر قائلًا عبر حسابه في “تويتر”: “الصورة لتوقيع الحارس مع شركة تسويق رياضية وليست مع نادٍ، وندرس عدة عروض في الدوري المصري والسعودي والتركي والفرنسي درجة أولى، وبطلب من اللاعب بانتظار تقديم الإخوة بنادي الزمالك لعرض رسمي يرضي الطرفين، وسيتم تحديد قرار اللاعب خلال الأيام المقبلة ليتفرغ لمشاركته وتركيزه مع فريقه والمنتخب”.